facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"المهندسين" توقع اتفاقية تعاون مع جمعية مستثمري الاسكان


09-11-2017 10:50 AM

عمون - وقعت نقابة المهندسين الأردنيين، اتفاقية تعاون مع جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان، سعيا منها لتنظيم قطاع الاسكان وتطويره في ظل جملة الظروف والتحديات التي يواجهها.

وقال نقيب المهندسين، المهندس ماجد الطباع، في لقاء ضم اعضاء من مجلس النقابة ورئيس جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان واعضاء مجلس ادارة الجمعية، إن النقابة تسعى لتعزيز الشراكة بينها وبين الجمعية والجهات ذات العلاقة من خلال هذه الاتفاقية في لتقديم الخدمات المثلى للمنتسبين للنقابة والجمعية .

وبين أنه وبموجب الاتفاقية، فإن الجمعية ستعمل على تسويق قطع الأراضي الواقعة في مشروع الياسمين ومشروع ام حليليفة 1 وام حليليفة 2 لأعضاء الجمعية بأسعار منافسة للسوق المحلي.

وأضاف المندس الطباع انه سيتم عمل شراكة في مشاريع مشتركة بين الطرفين على المواقع المشار اليها بحيث تقوم الجمعية بالبناء على اراضي النقابة ويتم تسويقها لأعضاء ومنتسبي الطرفين.

من جانبه، قال رئيس الجمعية، المهندس زهير العمري، إن علاقة التوأمة بين النقابة والجمعية ساهمت في مواجهة التحديات في أنظمة البناء وغيرها، مبينا أن العمل المشترك بين النقابة والجمعية و الجهات ذات العلاقة حقق انجازات كثيرة ورفع الظلم عن الكثير من المستثمرين.

ولفت إلى حرص الجمعية على التنسيق المستمر مع كافة الجهات للدفاع عن مصالح المهندسين والمقاولين وعدم تعريضهم لأي ظلم، وتحقيق العدالة بينهم.

واتفق الطرفان على تشكيل لجنة مشتركة لبحث التعاون في المجالات المشتركة والدفاع عن كافة القضايا المتعلقة بقطاع الاسكان بكل مكوناته، لما له من اثر ايجابي على كل الخدمات التي تقدمها القطاعات المختلفة في الأردن، سواء أكانت قطاعات صناعية أو تجارية أو بنوك وغيرها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :