facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اتفاقية بين المناصير والمحروقات وطقس العرب


09-11-2017 12:13 PM

عمون- وقّعت شركة المناصير للزيوت والمحروقات و شركة طقس العرب، اتفاقية شراكة استراتيجية، لتصبح بموجبها شركة المناصير للزيوت والمحروقات الراعي الحصري من قطاع المشتقات النفطية لموقع وتطبيق طقس العرب المختص بالتنبؤات الجوية.

وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز التعاون بين الطرفين، وترسيخ مبدأ تبادل الخدمات بين الشركات الاردنية من مختلف القطاعات، كما تُتيح هذه الاتفاقية لشركة المناصير للزيوت والمحروقات الاستفادة من التكنولوجيا المتطورة و قاعدة البيانات الضخمة التي تملكها شركة طقس العرب في ايصال خدماتها الى اكبر شريحة ممكنة من المواطنين.

وقع الاتفاقية كل من المدير العام لشركة المناصير للزيوت و المحروقات عطوفة المهندس ياسر المناصير، والرئيس التنفيذي لشركة طقس العرب السيد محمد الشاكر.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :