facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"ايجل هيلز" تقيم امسية تعريفية بمشاريعها برعاية هيلز للدعاية والإعلان


09-11-2017 01:52 PM

عمون - تحت رعاية القنصل العام للمملكة الأردنية الهاشمية في دبي والإمارات الشمالية السفير د. سائد الردايده، وبتنظيم من شركة هيلز للدعاية والإعلان وحضور كبار رجال الأعمال والمسؤولين من الشركات الأردنية في الإمارات العربية المتحدة اقامت شركة ايجل هيلز للاستثمار والتطوير العقاري بالتعاون مع ملتقى الاعمال الاردنيين في الامارات امسية للتعريف بمشاريع الشركة ودعوة رجال الاعمال الاردنيين في الامارات للاستثمار في مشاريع الشركة.

والقى السفير الردايده كلمة ترحيبية مشيدا بدور شركة ايجل هيلز ومشاريعها المميزة في الاردن ومما يؤكد على العلاقات المميزة التي تربط بين القيادتين والشعبين في البلدين الشقيقين، وأيضا بما تتمتع به الاردن من مزايا استثمارية، وتحدث أيضا عن دور رجال الأعمال الأردنيين واسهاماتهم، وعن دور القنصلية الاردنية في تعزيز التعاون الاقتصادي المشترك بين الاردن واشقائهم في الامارات، وأشاد بتنظيم هذه المناسبة الذي أقامته شركة هيلز ومديرها التنفيذي المهندس سامي المفلح ودورها الرائد في المنطقة في مجال الإعلان والدعاية وترويج الاستثمار المشترك بين البلدين.

ومن جانبه قال مدير دائرة التسويق في ايجل هيلز يأتي هذا الحدث للتعريف بمشاريع ايجل هيلز والتي قامت بإنجاز العديد من المشاريع هذا العام وبالخطوات الواسعة التي قطعتها الشركة في مشاريعها والتي تقع في ثغر الاردن الباسم مؤكدا ان هذا الامر جاء نتيجة التزامها الراسخ تجاه سكان مشاريعها من جهة والإسهام المتزايد في جهود التنمية الاقتصادية والاجتماعية من جهة اخرى. كما قدمت الشركة عرضا توضيحيا لمشاريعها في الاردن والذي لقي استحسان وتفاعل كبير من قبل الحضور.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :