facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هيثم البارودي القلب هو السر


09-11-2017 01:44 PM

عمون - عمر حديدي - شق هيثم البارودي طريقه في عالم الإعلام و الرياضة بشكل متوازن معتمداً على طاقة العمل النابع من القلب فهو يؤمن بقوة الحب التي تدفع الأشخاص للعمل والإلتزام ومواجهة مشقات الحياة اليومية وخيبات الأمل في رحلة البحث عن الذات.

يمثل هيثم نموذج محلي للشباب الأردني من الطبقة العادية و تحت المتوسطة فهو درس في المدارس الحكومية طيلة حياته و تخرج من الجامعة الهاشمية تخصص إدارة و تدريب رياضي في الأردن و لم يكن متفوقاً أكاديمياً على الإطلاق لا في المدرسة ولا في الجامعة و كمعظم الشباب من هذه الطبقة بدأ رحلة العمل في سن مبكرة لدعم أحلامه التي تخطت حدود الواقع في هذه المرحلة.

عمل في مجال الرياضة و التدريب الرياضي ودخل مجال الإعلام في تجربة لقناة محلية بالأردن إسمها (Atv) لم يكتب لها أن ترى النور و تركت عند إغلاقها عدد كبير من الفنيين و العاملين في مجال الصحافة و الإعلام بدون عمل.
عاد هيثم لمجال الرياضة بشكل إحترافي آن ذاك و شاءت الأقدار أن تولد قناة أردنية في 2011 كانت المنقذ لطاقات الشباب المهدورة هي قناة رؤيا

عمل البارودي مع قناة رؤيا منذ اليوم الأول لبثها على الهواء مباشرة حيث كان مقدماً لبرامج الرياضة لمدة أربع سنوات و من ثم انتقل إلى البرنامج الصباحي دنيا يا دنيا كمقدم رئيسي مع مجموعة من الزملاء الإعلاميين أصحاب الخبرة.

خلال هذه السنوات كانت لهيثم تجارب مختلفة مثل تقديم إستوديوهات رمضان و مباريات و أحداث مختلفة على الهواء مباشرة و تميز بفقرة أسبوعية خاصة تبث ضمن برنامج دنيا يا دنيا تمس حياة الناس اليومية بشكل مباشر وعفوي.

نقلة نوعية كانت للبارودي عندما قدم برنامج خاص بالمسابقات رتبها صح كتجربة تفاعلية مباشرة مع الجمهور صقلت خبرته بشكل نوعي و قدمته بشكل جديد و مختلف.

في رمضان 2017 كان حصيد سنوات من الجهد المتواصل حيث إختارت قناة Mbc هيثم ليكون مقدماً للبرنامج العربي الأول على شاشتها وهو برنامج الصدمة في موسمه الأول في الأردن إلى جانب عدد من الفنانين و مقدمي برامج عرب ، برنامج الصدمة يعتمد على تقديم ردة الفعل الإنساني وهو برنامج كان له نجاح كبير في الوطن العربي.

خلال هذه السنوات شارك هيثم كضيف في عدة برامج إذاعية و تلفزيونية و قدم العديد من الأحداث الرياضية و الإجتماعية و التجارية المختلفة و كما له تجارب عديدة بتنظيم أحداث رياضية على مستوى عمله الخاص في مجال الرياضة و دعم الرياضيين المحترفين و الهواة في الأردن.

يقول هيثم البارودي كملخص لحياته القلب هو السر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :