facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





نفاع: "وردية" منصة للتواصل بين سيدات المجتمع ودعم الاعمال الخيرية


09-11-2017 05:41 PM

عمون - بأسلوب بسيط وبطريقة حضارية، تجعل الناشطة في مجال العمل التطوعي 'رنا عويص نفاع' (جروب وردية) منصة للتفاعل والتواصل الشخصي بين سيدات المجتمع والرائدات في مجال الاعمال التطوعية وذلك بهدف صهرهم في بوتقة واحدة .

وتقول عويص نفاع عن وردية ، 'انه مكان لعمل لقاءات عبر إفطارات للسيدات وذلك لدعم الاماكن التي يمكن من خلالها تقديم الاطعمة والاعمال الناجحة وسرد قصص النجاح ، مؤكدة ان هناك برامج واحتفالات كبيرة لدعم الاشخاص وخاصة الذين رسموا خط نجاحهم من جهدهم وتعبهم .

وضربت نفاع مثالاً من خلال رحلة للتعرف على 'بيت خيرات سوف' الذي يقدم الاطعمة الطبيعية وغير المصنعة ، حيث نال الافطار هناك سيدات المجتمع والذين اقبلوا على شراء منتجاتهم وذلك كدعم لهم ولمنتجاتهم الغذائية .


واكدت ان هذا ليس العمل الأول بل هو نتاج اعمال كثيرة ابرزها في مجال الاعمال الخيرية انا وشريكتي عايدة البلة والتي يقمن السيدات بدعم مختلف ابناء المجتمع المحلي .

يذكر ان وردية يعتبر من اكبر منصات التواصل والتفاعل الشخصي بين سيدات المجتمع حيث يقوم على اقامة حفلات الإفطار في الاماكن التي تحتاج للدعم .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :