facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





البخيت يستقبل رئيس واعضاء الهيئة الإدارية للمتقاعدين العسكريين


09-11-2017 10:05 PM

عمون - استقبل نائب رئيس مجلس الأعيان الدكتور معروف البخيت في منزله مساء اليوم  رئيس الهيئة الإدارية للجنة الوطنية للمتقاعدين العسكريين وعدد من اعضائها.

واستعرض رئيس اللجنه العميد الركن م عبدالله المومني أهداف وتطلعات اللجنة  للمرحلة القادمة والتي تهدف لتعزيز دور اللجنة وحضورها بما ينعكس ايجابا على المصلحة العامة للوطن والمواطن .

وقدم نائب الرئيس العميد الركن م احمد الرقاد قراءة للبيان الذي اصدرته اللجنة مؤخرا والذي يؤكد على ضرورة الحفاظ على الثوابت الاردنية  والولاء لجلالة الملك  وتغليب المصلحة العامة على الخاصة باعتبار ان الهاشميين صمام امان للوطن .

ووصف الدكتور البخيث بيان اللجنة  بالمتزن والمنطقي والوطني والذي يصب في النهاية لمصلحة الجميع من خلال الانحياز للوطن ومصالحه ولمليكه و لتوحيد الصفوف .

وفي نهاية اللقاء دار حوار ونقاش موسع بين الحضور  وجرى عرض تطلعات المتقاعدين العسكريين وما يواجههم من ظروف اقتصادية صعبة تتطلب الوقوف معهم ومساندتهم وتقديم العون والدعم لهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :