facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





لافروف: ترامب بنفسه أعلن عن رغبته لقاء بوتين والكرة الآن في ملعب الأمريكيين


10-11-2017 02:30 PM

عمون - أعلن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قد أعلن بنفسه عن رغبته في عقد لقاء مع الرئيس بوتين، مشيراً إلى أن الكرة الآن في ملعب الأمريكيين، بحسب ما ذكرته 'روسيا اليوم'.

وقال لافروف، اليوم الجمعة، تعليقاً على سؤال حول إمكانية عقد لقاء بين الرئيسين الروسي والأمريكي على هامش قمة منتدى التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ في فيتنام: 'عليكم أن تتوجهوا إلى الأمريكيين'.

وأكد الوزير الروسي قائلاً: 'لا نتحدث عن هذا الموضوع على الإطلاق، ونقول إننا سمعنا أن الرئيس ترامب بنفسه أعرب عن رغبته في عقد لقاء مع الرئيس بوتين، ولا أعلم ما يقوله غيره من المسؤولين، وأنا لا أستطيع أن أتحمل المسؤولية عن ذلك'.

وكان البيت الأبيض، قد أعلن، في وقت سابق اليوم، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لن يلتقي نظيره الروسي فلاديمير بوتين على هامش قمة 'آسيان' والمحيط الهادئ في فيتنام.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :