facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





رئيسة برلمان كتالونيا دفعت الكفالة المالية لخروجها من السجن


10-11-2017 03:50 PM

عمون - أفادت متحدثة باسم المحكمة العليا أن رئيسة برلمان كتالونيا كارمي فوركاديل دفعت الكفالة المالية التي تبلغ 150 ألف يورو والتي ستمكنها من مغادرة السجن الجمعة حيث أمضت الليلة الماضية.

وصرّحت المتحدثة أمام صحافيين 'تم تسجيل كفالة فوركاديل وبانتظار أمر قضائي بالإفراج عنها'.

وفوركاديل ملاحقة قضائياً في إطار التحقيق بتهمة 'التمرد' و'العصيان' الذي فتح بعد إعلان البرلمان الكتالوني الاستقلال في 27 أكتوبر (تشرين الأول).

وقبيل الساعة 13.00 (12.00 ت غ)، أعلنت المحكمة في بيان أن الأمر القضائي قد صيغ وسيتم إبلاغ إدارة السجن وفوركاديل فيه.

وستخضع فوركاديل إلى الإشراف القضائي، ومن بين الإجراءات التي ستتخذ بحقها تسليم جواز سفرها ومنعها من مغادرة الأراضي الإسبانية وفرض مثولها أمام قاض مرة في الأسبوع.

وفوركاديل المؤيدة للانفصال منذ البداية والرئيسة السابقة للجمعية الوطنية الكتالونية الانفصالية، عدّت الأصوات واحداً تلو الآخر يوم إعلان الاستقلال: 70 صوتاً من أصل 135 لصالح انفصال كتالونيا.

أ ف ب




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :