facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الامير عاصم بن نايف يتوج الفائزين بماراثون"اركض لدعم اطفال التوحد"


10-11-2017 05:53 PM

عمون- توج الامير عاصم بن نايف الفائزين بالمراكز الاولى لماراثون "اركض لدعم اطفال التوحد" الذي نظمه مركز الاوج للتوحد في اربد اليوم الجمعة بمشاركة زادت عن 2000 متسابق.

وفاز بالسباق عن فئة الاطفال الاناث هبا عمر وعن الذكور محمد سعيد قاسم ولفئة الاناث فوق 15 سنة منار الجمال وعن الذكور لنفس الفئة خليل عكاوي.

وفاز عن فئة الكراسي المتحركة(ذكور) تيسير الخطيب وعن فئة المكفوفين (ذكور) سهيل النشاش وعن نفس الفئة اناث جمانة الزعبي.

ووزع سموه بحضور محافظ اربد رضوان العتوم والرئيس الفخري للمركز /رئيس اللجنة المنظمة العليا المهندس محمد نايف البطاينة ومدير عام شركة كهرباء اربد المهندس احمد الذينات ورئيس غرفة صناعة اربد هاني ابو حسان ومدير الدفاع المدني العميد معن المغايرة ونائب مدير شرطة اربد العقيد فلاح المجالي وفعاليات رسمية ورياضية وشعبية الكؤوس على الفائزين بالمراكز الاولى والميداليات على الفائزين بالمركزين الثاني والثالث عن كل فئة.

واقيم حفل التتويج باربد سيتي سنتر الذي احتضن نقطة النهاية وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي غطى جنبات اكبر مشروع استثماري في اربد حيث القى البطاينة كلمة شكر فيها باسم اسرة المركز والاطفال لاسيما اطفال التوحد على مشاركة ورعاية سمو الامير عاصم للماراثون ومشاركته باجزاء منه مما يدلل على مدى الاهتمام بالتحديات التي تواجه اطفال التوحد.

واشار البطاينة الى ان احد المعايير التي يقاس بها تقدم وحضارة المجتمعات والدول هي مقدار ما تقدمه من اهتمام ورعاية ودعم واسناد للفئات الاقل حظا حتى يتغلبوا على التحدي ويحولوه الى طاقة ويندمجوا وينخرطوا في المجتمع كعوامل بناء.

وقال ابو حسان ان القطاع الخاص عليه واجب كبير تجاه دعم الفئات الاقل حظا وتوفير البيئة الملائمة لتدريبهم وتاهيلهم وان يكون شريكا فعالا برفد الجهود الرسمية والاهلية في هذا الجانب وان يتحمل مسؤلياته المجتمعية لافتا الى ان احتضان اربد سيتي سنتر لهذا الماراثون الداعم لاطفال التوحد يندرج في هذا الاطار وشكر سموه على رعايته السباق مثلما ثمن جهود المنظمين والداعمين.

وعرضت الفنانة عبير عيسى على هامش حفل الختام لفيلم قصير اعدته واخرجته ومثلته يتحدث عن طيف التوحد والاضطرابات المصاحبة له وكيفية التعامل مع المصاب به ودعمه نفسيا ومعنويا وتوفير الوسائل العلاجية اللازمة له.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :