facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اتلاف 10 اطنان من المشروبات الغازية في العقبة


10-11-2017 08:38 PM

عمون- أتلفت كوادر الرقابة الصحية في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة اليوم الجمعه عشرة أطنان من المشروبات الغازية المخزنة في مستودع لاحد تجار العقبة لانتهاء صلاحيتها.

وبحسب الناطق الرسمي باسم السلطة الدكتور عبدالمهدي القطامين فان كوادر الرقابة الصحية يقومون بحملات تفتيش يومية على مستودعات التجار حيث تم ضبط الكمية المخزنة التي كانت في طريقها للمستهلك وتم التحفظ عليها واتلافها وفق الطرق المتبعة لعمليات الاتلاف.

واشار القطامين الى ان كوادر الرقابة الصحية ايضا تمكنوا من ضبط كميات كبيرة من زيت الزيتون المغشوش والداخل الى العقبة بواسطة احدى سيارات الشحن وتم التحفظ على الكمية واتلافها واعلام المؤسسة العامة للغذاء والدواء بذلك للتعامل مع مصدر تلك الشحنة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقه.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :