facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الملك يكرم أكاديميين من جامعة الحسين التقنية في المنتدى العالمي للعلوم


11-11-2017 02:19 AM

عمون - شاركت جامعة الحسين التقنية (HTU) بفعاليات المنتدى العالمي للعلوم 2017 و الذي أنطلق اليوم تحت رعاية ملكية سامية و تحت شعار "العلم من أجل السلم" بحضور الرئيس الهنغاري، ومشاركة حوالي 3000 شخص، يمثلون نحو 120 دولة، من علماء وأكاديميين وصناع قرار ، في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات، في البحر الميت خلال الفترة من السابع و حتى الحادي عشر من تشرين الثاني.
وخلال حفل الأفتتاح كرم جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم مجموعة من العلماء الأردنيين المتميزين ضمن جائزة (نجوم العلوم) ومن بينهم أكاديمين من جامعة الحسين التقنية، وهم الأستاذ الدكتور خالد الأصفر في مجال الهندسة الميكانيكة، والدكتور أحمد غندور في مجال الهندسة الصناعية.
ويعد المنتدى أكبر حدث علمي في المنطقة ،ويركزعلى توظيف العلم لمعالجة تحديات النمو والاستقرار وتحقيق السلم في العالم، كما يركزعلى خلق بيئة ريادية أفضل لفئة الشباب.
يشار إلى أن هنغاريا أطلقت المنتدى العالمي للعلوم عام 2003 بالتعاون مع اليونسكو. وهذه هي المرة الأولى التي يعقد فيها المنتدى في منطقة الشرق الأوسط، والمرة الثانية فقط خارج بودابست.
يذكر أن جامعة الحسين التقنية، والتي تم تأسيسها من قبل مؤسسة ولي العهد عام 2016، هي أحدث جامعة تقنية في المملكة ،و تقع في عمان داخل مجمع الملك الحسين للأعمال، وتمنح درجة البكالوريوس والدرجة الجامعية المتوسطة في تخصصات الهندسة وعلوم الحاسوب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :