facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السفير ابوشتال: الاردنيون يثبتون كفاءة عالية بالسوق الكويتية


12-11-2017 10:31 AM

عمون- قال السفير الأردني لدى الكويت صقر ابوشتال ان الايدي العاملة الأردنية في دول الاغتراب ومن ضمنها دولة الكويت الشقيقة، أثبتت كفاءة عالية في العمل الجاد والحرص على انجاح الشركات، ما أدى إلى زيادة أعداد الأردنيين العاملين في الخارج.

وأضاف خلال كلمة له بافتتاح ملتقى الفرص الوظيفية الرابع الذي نظمته لجنة التوظيف التابعة لمجلس الجالية الأردنية بالكويت بمشاركة خمسين مؤسسة وشركة من القطاع الخاص، ان هذه الملتقيات تعد حلقة وصل ما بين أبناء الجالية الأردنية وكبريات الشركات الرائدة في الكويت، الراغبة بالاستفادة من الخبرات الأردنية المشهود لها بالتميز.

وشدد ابو شتال على تميز العلاقات بين المملكة الأردنية الهاشمية ودولة الكويت الشقيقة، والتي تعد نموذجا للعمل العربي المشترك، لافتا الى السمعة الطيبة التي تتمتع بها الكفاءات الأردنية من حيث الخبرة والتدريب والمؤهلات العلمية والنزاهة والانضباط والالتزام بالقوانين والأنظمة بشكل عام، ما اسهم بزيادة فرص العمل للأردنيين في مختلف المجالات.

وقال أمين عام الجالية نبيل العبدالله ان ملتقى التوظيف الأردني الكويتي الرابع هو استمرارية للملتقيات السابقة التي عقدت بالكويت، "ولم يكن ليتكرر عاما بعد عام ويحقق النجاح تلو النجاح، لولا الكوادر البشرية الأردنية المؤهلة والمدربة والتي اسهمت بشكل كبير في تلبية احتياجات كبريات الشركات وتطلعاتها لتحقيق المزيد من التقدم والنتائج المتميزة في العمل.

وأضاف ان عدد الشركات المشاركة في المعرض زاد على الخمسين شركة من كبريات الشركات العاملة في الكويت في مختلف القطاعات الطبية والصناعية والتعليمية والمصرفية والخدمية.

بترا





  • 1 محمد الحياري 12-11-2017 | 11:26 AM

    الجالية الاردنية في الكويت مبعث فخر والعمالة الاردنية عمالة مدربة ماهرة صاحبة خبرات طويلة تستفيد منها الكويت في كافة قطاعات الاعمال وسعادة السفير يقود الجالية الاردنية بهمة عالية وكفاءة واقتدار وكل الشكر لمنظمي المعرض واركان السفارة ومجلس الجالية


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :