facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ماذا قال ناصر القصبي لداود الشريان بعد "الثامنة"؟


13-11-2017 09:06 AM

عمون- بعد أن أعلنت قناة MBC1 في بيان الأحد أن برنامج "الثامنة" مع داود الشريان سيتوقف، وتأكيد الإعلامي المخضرم أنه لا يغادر جمهور "الثامنة" ومتابعيه، بل سينتقل إلى مهمة جديدة، دون أن يكشف عنها، أطل ناصر القصبي الاثنين عبر تويتر "كاشفاً" عن منصبه الجديد.

وعبر حسابه الشخصي كتب القصبي متوجهاً إلى داود الشريان ، وقائلاً :" هيئة الإذاعة والتلفزيون هذا المكان لا يليق إلا بك، متفائل جداً بالنقلة التي سيحدثها داود في منصبه الجديد على كل المستويات".

وكان الشريان توجه في تصريح الأحد بجزيل الشكر والامتنان لكل من ساهم من موقعه في إنجاح برنامج الثامنة وإسماع الجمهور والمسؤولين نبض الشارع، مضيفاً: "أوّدّع اليوم جمهور "الثامنة" وكلي تفاؤل وأمل وثقة بالمستقبل، وأنا اليوم لا أغادرهم كإعلامي، بل أنتقل إلى مهمة إعلامية جديدة".

وأشار إلى أن "البرنامج نجح منذ أول حلقاته في تجسيد الأهداف التي رُسِمت له". وأضاف: "عندما انطلق البرنامج لأول مرة، اعتمدنا على القاعدة المهنية القائلة: "تَلْفِزْ الناس.. يشاهِدْك الناس".

العربية





  • 1 عوض صالح 15-11-2017 | 11:54 PM

    يستاهل كل خير أبو محمد
    لكن اذا في مجال ابي اتواصل معاكم خاص
    وجزاكم الله كل خير


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :