facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نريد من لبنان ان يبقى سويسرا العرب


د.فخري العكور
13-11-2017 09:48 AM

لا يستطيع المرء ان يتصور وقوع لبنان اسيرا في شباك الديكتاتورية المذهبية المتطرفة التي اوقعه فيها حزب الله ..

كل العرب يعرفون ان لبنان كان على مر السنين بلد الحريات وملجأ المضطهدين السياسيين الفارين من القمع في بلدانهم، هذا ناهيك عن كون لبنان موطن الطبيعة الساحرة حيث يجمع بين الشواطئ الدافئة وجبال الارز المكسوة بالثلوج البيضاء والتي يعتبرها الاوروبيون من افضل بقاع الدنيا في التزلج حيث الشمس الساطعة ...

لقد خلق لبنان ليكون مهدا للحرية والسياحة والآداب والثقافة والفنون والتسامح , ولا يمكن تصوره كما تريده ايران ذراعا أسودا يمتد بالأذى ليصيب بالسوء اشقائه العرب وخاصة المملكة العربية السعودية , التي نكن لها نحن الاردنيين كل الحب والاحترام , كيف لا وهي مهد الحرمين الشريفين واليها يحج ملايين العرب والمسلمون كل عام والذين ينعمون بالامن والطمأنينة التي توفرها لهم القيادة السعودية ملكا وحكومة ...

لقد شعر اللبنانيون الاحرار بالحرج والاسى وهم يرون بلدهم ينجر نحو محور يعادي المملكة العربية السعودية وهي اول من مد يد العون بسخاء للشعب اللبناني لمساعدته من الخروج من الدمار والخراب بعد سلسلة من الحروب المدمرة .

اما نحن في الاردن , فإننا نشد على ايدي اشقائنا اللبنانيين ونتمنى من الله ان يفك اسرهم من براثن الاستعمار المقيت وان يعيد للبنان لقبه التاريخي " سويسرا العرب " .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :