facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مراجعون يشكون عدم تواجد مندوب دائرة الاراضي في الزرقاء


13-11-2017 01:19 PM

عمون- ينال المعاني- اشتكى مراجعون لدائرة المسقفات في بلدية الزرقاء من عدم تواجد مندوب دائرة الاراضي والمساحة منذ اكثر من اسبوع في الدائرة.

وقال مراجعون لـ عمون بأن مندوب دائرة اراضي الزرقاء غير متواجد في دائرة المسقفات مما يسبب ارباكا للمراجعين وتأخيرا لمعاملاتهم.

ولفتوا بأن غياب مندوب دائرة اراضي الزرقاء يسبب خسائر مالية لصندوق البلدية وهدر اوقات المراجعين.


ووصل عمون الرد التالي على الخبر:


السادة وكالة عمون الإخبارية المحترمين

ردا على ما نشرته وكالة عمون الإخبارية بخصوص الشكوى على مكتب دائرة الاراضي والمساحة المتواجد في بلدية الزرقاء والذي تناول موضوع عدم وجود مندوب دائرة الاراضي والمساحة في مكان عمله نوضح ما يلي :

قامت دائرة الاراضي والمساحة بتدريب موظف من بلدية الزرقاء حتى يتمكن من إصدار سند التسجيل ومخطط الأراضي ، أسوة بمكاتبنا المنتشرة في مناطق أمانة عمان والبلديات ،وبعد ان تم تدريبه لم يتمكن هذا الموظف من البدء بممارسة عمله في المكتب المذكور ،والسبب يعود كما ورد من بلدية الزرقاء أنه لم يصدر قرار مجلس بلدي يمنح الصلاحيات لموظف بلدية الزرقاء والمباشرة بممارسة عمله .

قامت الدائرة بإرسال موظف من موظفي مديرية تسجيل أراضي الزرقاء إلى مكتب الاراضي المتواجد في مبنى البلدية نفسها ،مع العلم ان الخدمة متوفرة في مديرية تسجيل أراضي الزرقاء في حال عدم تمكن المكتب الموجود في البلدية من تقديم الخدمة .

علما أن الموظف السابق والذي قام بإشغال هذه الوظيفة ، تعرض لحادث سير وهو الآن يراجع اللجان الطبية ووضعه الصحي غير مستقر.


شاكرين لكم اهتمامكم وتعاونكم ،واقتراحاتكم هي مصدر اهتمام وتقدير من دائرة الاراضي والمساحة .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :