facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





حتاملة: وزير الصحة يتحمل مسؤولية اجراءات النقابة


13-11-2017 08:27 PM

عمون - اعلن نقيب الممرضين محمد حتاملة انه لن يلتقي وزير الصحة بعد الان وان الوزير يتحمل مسؤولية كافة المواقف والاجراءات التي ستتخذها النقابة.

وقال حتاملة إنه يعتبر الوزارة الان بلا وزير ولا أمين عام، مؤكداً ان الاجراءات القادمة مهما كانت تداعياتها فإن المسؤول عنها هو الوزير والامين العام.

وطالب حتاملة رئيس الوزراء بمراعاة مصلحة الوطن عند اختياره لوزير الصحة وامينها العام، مشدداً على ان القطاع الصحي بدأ في حالة الانهيار نتيجة سياسات الحكومة التي لا تراعي نتائج سياساتها.

وبين ان مثل هكذا مسؤولين هم المسؤولون عن حالة الاحتقان الشعبي وان ما سيتم اتخاذه من اجراءات قادمة ستكون نتيجة حالة الوهن الاداري الذي تعاني منه وزارة الصحة منذ ما يزيد على سنة كاملة.

كما اعلن الحتاملة عن البدء بتشكيل الجبهة الوطنية لإنقاذ القطاع الصحي والذي سيشهد فقدان وظائف لممرضين ومهن طبية عديدة و تراجع اعمال مؤسسات صحية تشكل رافداً اقتصادياً للوطن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :