facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





هذا ما حدث في إحدى الجامعات الرسمية بالشمال ..


ابراهيم الحوري
13-11-2017 09:50 PM

اتكلم بدون صيغة التسحيج كما يدعي البعض، عن احدى الجامعات الرسمية بالشمال، حيث تاريخها يحاكي أجيال الأجيال.

في إحدى الجامعات الرسمية بالشمال، رئيسها يقوم بإنصاف الموظفين ،الذين تم تعيينهم على حساب المياومة ، إنجاز استراتيجي من ادارتها في إدراكها هموم موظفيها.

دعونا نفكر حينما يصدر قرار من رئيسها بالموافقة على صرف جميع مستحقات العاملين، ضمن مكافأة نهاية الخدمة ،واحتساب مدة عملهم ضمن نظام المياومة قبل تحويلهم إلى الراتب المقطوع، او الوظائف المصنفة من مكافأة نهاية الخدمة.

اذن انصاف العاملين من الأولويات ورؤية رئيسها.

ولكن السؤال الموجه دائما من الأقلام التي كانت تظهر نفسها وكانت تتساءل ، ماذا فعل منذ تم صدور قرار بتعيينه رئيسا لهذه الجامعة ؟

عندما يقوم بإنصاف موظفي المياومة، إذن رئيسها ذو خبرة عالية في الاداء الاداري والأكاديمي، حيث شعر بجباههم عندما تنهمر عرقاً ،وهنا يصبح قد فعل الإنجاز الباهر الذي سيجعل التاريخ يتحدث عما فعله رئيس الجامعة مع الموظفين بإنصافهم حسب التعليمات والأنظمة.

لا داعي منذ هذه اللحظة لتعبئة الحبر في القلم ؛من أجل الكتابة عن هذه الجامعة المرموقة، التي تتمتع بالسمعة العلمية العطرة، بين أوساط الجامعات المحلية والعالمية.


حمى الله ،رؤساء الجامعات، من الأقلام التي لا تعبر الا عن رأي كاتبها ،من تشويشات لا علاقة لها بمصالح الجامعات ، وإنما هدفها مصالحها الشخصية.




  • 1 عيسى المعاني 14-11-2017 | 12:42 AM

    عفية عليه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :