facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بعد فصل 6 خريجين .. الزعبي يزور "عمان الجامعية"


13-11-2017 11:13 PM

عمون - من المقرر أن يلتقي طلاب جامعة البلقاء التطبيقية "كلية عمان الجامعية للعلوم المالية والادارية"، رئيس الجامعة ، الدكتور عبدالله الزعبي ، الذي يزور الكلية ، اليوم الثلاثاء ، وفق مصدر في الجامعة لـ عمون.

وقال المصدر أن الزيارة تأتي عقب قرارات عمان الجامعية الأخيرة بفصل 6 خريجين من الذين شاركوا في المشاجرة التي اندلعت خارج اسوارها وما جرى في الكلية من توتر خلال الاسبوعين الماضيين.

ومن جهته تساءل أحد طلاب كلية عمان الجامعية الذي فضل عدم ذكر اسمه تفادياً للمشاكل، كيف يتم فصل 6 خريجين وتأخير تخرجهم وحرمانهم وحرمان اهليهم من فرحة النجاح على إثر مشاجرة اندلعت خارج اسوار الكلية، قائلا: كنا نتمنى ان نلتقي بالرئيس نحن كطلاب لنا حقوق ومطالب وعلينا واجبات قبل حدوث ما كان متوقعا حدوثه نتيجة نقل الكلية، ولهذه الغاية بعثنا رسائل عدة كنا كتبناها عبر وسائل التواصل الاجتماعي نتمنى فيها من الرئيس ان يلتقي بنا، وها هو قد استجاب.

واضاف ان طلبة كلية عمان الجامعية يعانون من مشاكل عديدة منذ ان تم نقل الكلية من جبل الحسين الى شفا بدارن، مشيرا الى قيامهم بإيصال كافة المشاكل التي يعانون منها الى الجهات المعنية في الكلية ولكنهم حصلوا فقط على وعود دون جدوى.

ويشكوا طلبة الكلية من نقص وسوء الحافلات التي تنقلهم ذهابا وايابا إلى الكلية، مطالبين بحل المشكلة في أسرع وقت وإحلال حافلات حديثة بدلاً من القديمة ومطالبين ايضا بفتح مطعم او كافتيريا داخل الكلية عوضا عن المطاعم التي تبعد عن الكلية حولي 2 كيلو متر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :