facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحلو يتفقد قاعات امتحان الكفاءة الجامعية


14-11-2017 02:26 PM

عمون- تفقد رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور بسام الحلو قاعات امتحان الكفاءة الجامعي، التي بدأت اليوم الثلاثاء، للطلبة المتوقع تخرجهم للفصل الدراسي الأول 2017/2018م، ولمده يومين.

وأكد الدكتور بسام الحلو على أهمية هذا الامتحان الذي تعقده هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها، وتوفير الأجواء المناسبة التي تساعد الطلبة على التركيز، وتحقيق الغايات المطلوبة الذي ينعكس ايجاباً على الطالب والجامعة، كما يخلق روح المنافسة التي تنعكس على جودة مخرجات البرامج الأكاديمية لمؤسسات التعليم العالي.

وقال مدير مركز الحاسوب في الجامعة الدكتور عامر ابو سالم، أن الامتحان سيعقد من مستويين العام والدقيق، حيث يتضمن الامتحان 75 سؤالاً40%منها لامتحان المستوى العام، و60% لامتحان المستوى الدقيق.

واضاف ان امتحان الكفاءة الجامعية يهدف للوقوف على جودة مخرجات مؤسسات التعليم العالي الأردنية ومخرجات برامجها، مبيناً أن أسئلة الامتحان تقيس الكفايات العامة والدقيقة المتوقع اتقانها من الطلبة الخريجين لمرحلة البكالوريوس، للوقوف على جودة مخرجات التعليم في الجامعات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :