facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





النشامى يتأهل الى نهائيات آسيا في الامارات


14-11-2017 03:43 PM

عمون- تأهل المنتخب الوطني لكرة القدم رسميا اليوم الثلاثاء الى نهائيات آسيا التي تقام في الامارات العربية المتحدة عام 2019.

وجاء تأهل المنتخب الوطني بعد فوزه اليوم على منتخب كمبوديا بنتيجة 1-0 في المباراة التي اقيمت في العاصمة الكمبودية في اطار منافسات الجولة الخامسة وقبل الاخيرة من التصفيات الآسيوية للمجموعة الثالثة.

وسجل هدف الفوز للمنتخب اللاعب منذر ابو عمارة في الشوط الاول من المباراة التي شهدت تفوقا لافتا للاعبينا الذين اهدروا العديد من الفرص.

وبهذا الفوز رفع المنتخب رصيده الى 11 نقطة في الصدارة، بانتظار مباراة منتخبي فيتنام صاحب الثمان نقاط وافغانستان صاحب النقطتين التي تقام اليوم ايضا ضمن نفس المجموعة.

وضمن المنتخب الوطني تأهله رسميا للنهائيات بعيدا عن نتيجة مباراته الاخيرة بالتصفيات امام منتخب فيتنام خلال اذار المقبل، علما أن المجموعة التي تضم المنتخبات الاربعة ستشهد تأهل أول وثاني المجموعة للنهائيات.

يشار الى ان المنتخب الوطني الاول تأهل للنهائيات الآسيوية ليكمل عقد منتخباتنا الوطنية الاخرى في مختلف الفئات التي سبق وان تأهلت للنهائيات في وقت لاحق في الايام الماضية، حيث سبق وأن تأهل المنتخب الاولمبي للنهائيات كما تأهل منتخبا الشباب والناشئين، ومنتخب كرة الصالات، ومشاركة منتخب السيدات في كأس آسيا التي تستضيفها الاردن خلال نيسان المقبل.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :