facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





نيسان تعرض أحدث ابتكاراتها في مجال السيارات الكهربائية


14-11-2017 05:25 PM

نيسان تعرض أحدث ابتكاراتها في مجال السيارات الكهربائية خلال معرض دبي الدولي للسيارات

• نيسان تستعرض سيارة 'ليف' الجديدة، أكثر السيارات الكهربائية مبيعاً في العالم.
• نموذج سيارة 'نيسان بليدجلايدر' الكهربائية يُعرض للمرة الأولى على مستوى المنطقة.
• إطلاق نسخة 'ميدنايت اديشن' من سيارة 'نيسان ماكسيما' 2018.

عمون - تستعرض نيسان مجموعة من النماذج الجديدة والسيارات الأكثر شعبية في معرض دبي الدولي للسيارات هذا العام، متيحة للعملاء لمحة عن ابتكاراتها الجديدة والمستقبلية. ويسلط جناح الشركة الضوء على استراتيجية التنقل الذكي من نيسان، وهو نهج الشركة الذي يهدف إلى تغيير طريقة قيادة السيارات وتزويدها بالطاقة ودمجها في المجتمع. بالإضافة إلى كشف النقاب عن الجيل الجديد من سيارات نيسان ليف الكهربائية للمرة الأولى في الشرق الأوسط.
وقال كاليانا سيفاغنانام، رئيس نيسان الشرق الأوسط ونائب الرئيس الإقليمي للتسويق والمبيعات في أفريقيا والشرق الأوسط والهند: 'إن الهدف من استراتيجية نيسان التنقل الذكي هو جعل القيادة أكثر أماناً وذكاء ومتعة، وكذلك مواجهة عدد من التحديات الكبرى في العالم مثل تغير المناخ، والازدحام المروري، والوفيات الناجمة عن حوادث السير. وتأتي سيارة نيسان ليف كرمز لنهج التنقل الذكي من نيسان إذ يعد الجمع بين التشغيل الكهربائي وتقنيات السلامة المتطورة والاتصال في سيارة واحدة أمراً مدهشاً. ونتطلع إلى استقبال زوار جناحنا، ليتمكنوا من التعرف على المنتجات والنماذج التي تشكل مستقبل هذه الصناعة'.
وتأتي 'نيسان ليف' في مقدمة مبيعات السيارات الكهربائية عالمياً، فقد بيع منها نحو 300 ألف سيارة بالفعل. ويضع الجيل الثاني معايير جديدة لسوق السيارات الكهربائية المتنامي، إذ تأتي السيارة بمدى أطول وتقنيات متقدمة وتصميم ديناميكي. وتشمل هذه الابتكارات تكنولوجيا الدواسة الإلكترونية الجديدة كلياً والتي تسمح للسائقين بتشغيل وتسريع وإبطاء وإيقاف السيارة من خلال زيادة أو خفض الضغط على دواسة السرعة، حتى تتوقف السيارة بشكل كامل. ويمكن للسيارة التوقف في أي وضع حتى على المنحدرات الشديدة، حتى يتم الضغط على دواسة السرعة مرة أخرى.
وتحمل سيارة نيسان ليف الموجودة في جناح الشركة بالمعرض شعار إكسبو 2020، وذلك بعد الإعلان عن نيسان كشريك رسمي للسيارات في معرض إكسبو 2020 دبي من فئة شريك رسمي أول. وسيتم إدراج سيارات نيسان ليف الكهربائية بالكامل ضمن أسطول إكسبو 2020 في أول انتشار رئيسي لها على طرق منطقة الشرق الأوسط.
ويشهد المعرض أول ظهور إقليمي للنموذج الأولي الخاص بسيارة نيسان بليدجلايدر عالية الأداء ذات التصميم الرياضي الثوري. توفر الأبواب العريضة الثنائية والتي تفتح إلى الأعلى إمكانية الدخول والخروج بشكل أكثر كفاءة إلی السيارة. وتم تدعيم السقف المفتوح لسيارة نيسان بليد جلايدر بهيكل حماية مدمج يمكن سحبه، مما يجمع بين روعة سيارات السباق ذات السقف المكشوف مع الأمان الذي تتميز به السيارات الكوبيه.
ويأتي الجزء الأمامي من السيارة نحيفاً مقارنةً بالجزء الخلفي من السيارة بليدجلايدر لتوفر أفضل كفاءة ديناميكا هوائية وأعلى درجات التحكم والثبات على الطريق. وتستطيع النماذج الأولية الرياضية من السيارة من الوصول إلى سرعة 190كم/ساعة في أقل من 5 ثوان، وتأتي مزودة بالعديد من التقنيات المتقدمة، بما في ذلك خاصية توزيع عزم الدوران على العجلات، والتي تمنح السائق سيطرة كاملة على عزم الدوران الذي يصل إلى العجلات.
وجرى إطلاق نسخة 'ميدنايت اديشن' الجديدة من سيارة نيسان ماكسيما 2018، ويأتي الإصدار مع جميع الخصائص الرئيسية التي تميز السيارة الشهيرة ماكسيما من طراز إس آر، فضلاً عن نظام تعليق رياضي، وممتص صدمات أمامي وجناح خلفي أسود وفتحة عادم رياضية باللون الأسود.
وتشمل المزايا الإضافية أيضا مقاعد Ascot جلدية مميزة مغطاة بقماش ألكانتارا، ومقاعد أمامية يمكن التحكم في درجات حرارتها ومصابيح أمامية منخفضة من نوع LED، وعجلات رياضية مقاس 19 إنش باللون الأسود اللامع.
وتشمل السيارات المعروضة في جناح الشركة أحدث إصدارات نيسان باترول وباترول نيسمو وباثفايندر وإكس-تريل وكيكس وميكرا وألتيما وجي تي-آر نيسمو وجي تي -آر وباترول سوبر سفاري بإصداريها ثلاثي وخماسي الأبواب. بالإضافة إلى إصدار خاص من السيارتين 370z وجي تي-آر نيسمو.
وتعكس الشركة شعار 'إبداع يثير الحماس' من خلال استعراض شراكتها مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم خلال المعرض عبر منصة تفاعلية في الهواء الطلق، تجمع بين تجربة القيادة الرائعة ورياضة كرة القدم.
ومن خلال ذراع التحكم والمتمثل بسيارة نيسان كيكس الفعلية، يتمكن المشاركين من التفاعل مع منصة بلاي ستيشن ولعبة كرة القدم، لتجمع بين مشجعي كرة القدم وعشاق السيارات للمشاركة معاً في دوري أبطال أوروبا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :