facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرفاعي: لن ننساك


15-11-2017 04:07 AM

عمون - كتب العين سمير الرفاعي رئيس الوزراء الاسبق بذكرى ميلاد المغفور له الحسين بن طلال يقول:

القائد الشجاع الباني، سيد الإنسانية والحكمة، صاحب القلب الكبير الذي اتسع للجميع والمشاعر الكريمة التي أشاعت الدفء في قلوب أبناء شعبه وأمته
جلالة الملك ⁧#الحسين_بن_طلال⁩ لن ننساك ما حيينا. طيب الله ثراك وأسكنك فسيح جنانه، وجزاك عنا كل الخير وأطال في عمر سيدنا أبا الحسين وأعز ملكه





  • 1 اسعد العزام ( 1) 18-11-2017 | 03:53 PM

    (1)كلام دولة العين سمير الرفاعي " جاء مطابقا لأفعال العائلة الرفاعية ... التي كانت وما زالت على عهدها بالوفاء والإخلاص للعرش الهاشمي المفدى.
    فمنذ تأسيس الدولة الأردنية لم تغب العائلة الرفاعية عن دائرة الضوء وعن مراكز صنع القرار والمناصب الرفيعة حتى عام 2009 عندما تنحى دولة الأستاذ زيد الرفاعي " عميد رؤساء الحكومات الأردنية " طوعيا وقدم إستقالته من رئاسة مجلس الأعيان عندما كلف صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني إبن الحسين المعظم-حفظه الله-دولة سمير الرفاعي بتشكيل حكومته الأولى في ...يتبع

  • 2 اسعد العزام ( 2 ) 18-11-2017 | 03:54 PM

    ( 2 ) 9 كانون الأول من عام 2009.واعيد تكليف دولته بتشكيل الحكومة الثانية في 22 تشرين الثاني 2010.
    ومع تقديم دولة سمير الرفاعي إستقالة حكومته في 01 شباط من العام 2011،حيث غاب أفراد العائلة الرفاعية عن كافة مناصب الدولة الأردنية لأول مرة.
    ومع ذلك لم يتغير ولم يتبدل موقف الرفاعيين من العائلة الهاشمية وبقيوا على ثوابتهم ومبادئهم محافظين على ولائهم للقيادة الهاشمية.ليس كبعض من تولى مناصب أقل ووجد نفسه خارج دائرة صنع القرار فأصبح يطلق العنان للسانه وقلمه منتقدا وناقدا لا بل وفي كثير من الأحيان...يتبع

  • 3 اسعد العزام ( 3 ) 18-11-2017 | 03:55 PM

    ( 3 ) معارضا ومعترضا.
    لطالما نطالب أن تنسجم الأقوال مع الأفعال ... وهذا ما وجدناه عند العائلة الرفاعية الذي جاء على لسان دولة العين سمير الرفاعي في ذكرى الوفاء للحسين طيب الله ثراه " لن ننساك ما حيينا ".
    من لا ينسى الملك الأب فبكل تأكيد فإنه لن ينسى الملك الإبن،وهذا ما جسدته العائلة الرفاعية بإنتمائها لثرى الوطن الطهور وولائها للقيادة الهاشمية قولا وفعلا وعلى مدى عشرات السنين "بمناصب أو بدونها"
    ... يتبع

  • 4 اسعد العزام ( 4 ) 18-11-2017 | 03:56 PM

    طيب الله ثرى باني نهضتنا جلالة المغفور له الملك الحسين بن طلال المعظم،وأمد الله بعمر مولانا صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني إبن الحسين المعظم وولي عهده الأمين الأمير الحسين بن عبد الله.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :