facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تخصيص وحدات سكنية لمواطني اغوار الكرك


15-11-2017 12:43 PM

عمون- محمد الخوالدة- قال امين عام سلطة وادي الاردن المهندس سعد ابو حمور انه سيتم تخصيص الوحدات السكنية في منطقة اغوار الكرك لأصحاب الابنية المقامة على تلك الوحدات وبسعر (25) قرشا للمتر الواحد، وان زادت المساحة المقامة الابنية عليها عن المساحة المقررة للوحدة السكنية الواحدة فسيتم التعامل معها كما قال وفق السعر الدارج شريطة ان لا تكون هناك وحدة سكنية اخرى مسجلة باسم نفس الشخص.

واوضح أبو حمور خلال لقائه ممثلي اغوار الكرك في مجلس المحافظة بانه سيتم تجهيز كشف بالأراضي المؤجرة واصحابها والمبالغ المترتبة عليهم ليصار الى النظر في جدولة تلك المبالغ او عمل تسوية بخصوصها ، ووفق ابو حمور ايضا فانه ستتم اعادة النظر بأثمان الوحدات السكنية للأشخاص الحاصلين على وحدتين سكنيتين وتوجد بأسمائهم تخاصيص سابقة ومقام عليها ابنية.

من جهة ثانية وعد ابو حمور بعمل حمايات على جوانب الاودية في منطقتي غور المزرعة وغور الحديثة وفيفا لحماية الاراضي الزراعية من الانجراف عند حدوث السيول خلال فصل الشتاء.

وبخصوص التعيينات في ملاك سلطة وادي الاردن اكد أبو حمور بان الاولوية ستكون لأبناء المنطقة من مهندسين وفنيين واداريين خاصة للعمل في مشاريع السدود التي تجري اقامتها في المنطقة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :