facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نادي اللغة الإنجليزية بـ البترا يشارك في "عزوتي"


15-11-2017 03:46 PM

عمون- شارك طلبة نادي اللغة الإنجليزية في جامعة البترا بمبادرة مطعم "عزوتي" للعمل التطوعي في وسط العاصمة عمّان، وشارك الطلبة في إعداد وجبات الطعام وتقديمها لرواد المطعم، إلى جانب المساهمة في ترتيب المنطقة المحيطة بالمطعم.

وشارك بالمبادرة عدد من أعضاء الهيئة التدريسية في قسم اللغة الإنجليزية، حيث تهدف مبادرة مطعم عزوتي إلى توفير وجبات الطعام بشكل مجاني لأفراد المجتمع الأقل حظًا.

وزار طلبة جامعة البترا دار "جدل للمعرفة والثقافة" للتعرف على الأنشطة الثقافية التي توفرها الدار، والمتمثلة في التعريف بثقافة العاصمة عمان بالإضافة إلى التعرف على رواد الدار من السياح الأجانب، بهدف تطوير مهارات المحادثة.

وتضمن النشاط زيارة المباني التراثية في وسط البلد، كديوان الدوق، وبعض المعالم السياحية كالمدرج الروماني والمتاحف الشعبية، وأشارت مسؤولة النادي الدكتورة هبة عمرو إلى أن النشاط يهدف إلى تعزيز روح العمل التطوعي لدى طلبة النادي وتنويع أنشطة النادي من خلال الأنشطة اللامنهجية، وتعريف عدد من طلبة الجامعة من الدول العربية والأجنبية بالمعالم الثقافية والسياحية والتعريف بثقافة الأردن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :