facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





شكوى لامانة عمان


15-11-2017 05:14 PM

عمون - اشتكى مواطن من سكان حي الامانة في منطقة المقابلين من اصدار ترخيص لعدة قطع من مشروع جديد ترخيص تجاري لصالح شخص متنفذ بينما بقية القطع المجاورة هي تنظيم سكني.

وقال المواطن في شكواه 'هل وصلت الواسطات والمحسوبيات الى عدم الاكتراث بسكان حي الامانة كامل منطقة المقابلين مقابل شخص متنفذ واحد ومصلحته الشخصية على مصلحة السكان بحيث يتم اصدار ترخيص لعدة قطع من مشروع جديد ترخيص تجاري بينما كل القطع المجاورة هي تنظيم سكني'.

وأرفق في شكواه صورا تبين القطعة المطروحة امام اللجنة اللوائية في امانة عمان للموافقة النهائية على تحويل تنظيم القطع رقم ٩٤٧،٩٤٨،٩٥٠،٩٥١،٩٥٢ الى تنظيم تجاري.

وطالب بعدم اقرار الموافقة النهائية لهذا التحويل.




  • 1 سالم الكتبي 15-11-2017 | 06:18 PM

    اعتقد ان امانة عمان تستحق ان تسمى (.....عمان)، فقد عشت في الاردن ٣ سنوات، ولم اكن اعلم ان فيها دائرة (امانة) لان الشوارع مكسرة، والتجاوزات لا حصر لها، وامور اخرى يطول ذكرها، حتى قرأت هذا الخبر بالصدفة.. وعرفت ان المقصود بـ(امانة العاصمة) هي الدائرة البلدية..
    يا ترى هل توجد فتوى بان رواتب موظفين (....عمان) حلال؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :