facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المطربة شيرين أمام المحكمة بسبب "البلهارسيا"


16-11-2017 09:18 AM

عمون- قال مسؤول قضائي مصري إن محكمة جنح في القاهرة ستعقد أولى جلساتها لمحاكمة المطربة شيرين عبد الوهاب في 23 ديسمبر بتهمة "الإسائة للمصلحة العامة"، بسبب تعليق ساخر منها عن مياه النيل في إحدى حفلاتها.

وتحدد موعد بدء المحاكمة بعد ان تقدم محام يدعى هاني جاد بدعوى أمام محكمة جنح عابدين يتهم فيها شيرين بالإساءة للمصلحة العامة للبلاد بسبب مزحة ساخرة أثناء حفل أقامته في دولة الإمارات قبل أشهر.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمطربة المصرية أثناء حفل لها في الشارقة ترد فيه على إحدى الحاضرات عندما طلبت منها غناء أغنيتها الشهيرة عن مصر "مشربتش من نيلها"، فقالت لها "يجبلك بلهارسيا"، في إشارة إلى تلوث مياه نهر النيل.

وتابعت "اشربي مياه إيفيان (المعدنية الفرنسية) أحسن".

وكانت نقابة المهن الموسيقية قررت الثلاثاء إيقاف المطربة وإحالتها إلى تحقيق داخلي تأديبي بعد اتهامها بـ"الاستهزاء بمصر".

وقامت المطربة المصرية بالاعتذار في بيان على صفحتها الرسمية على فيسبوك وأوضحت أن ما قالته كان "دعابة سخيفة لو عاد الزمن بي بالتأكيد لما كررتها".

واختتمت البيان قائلة "أنا آسفة".

ولا تعد هذه الواقعة الأولى من نوعها للمطربة شيرين إذ تم انتقادها على تصريحات أطلقتها خلال حفلات سابقة في بعض الدول العربية، بينما تأتي ردودها بالقول إنها تقصد ممازحة الجمهور وإضحاكه.

سكاي نيوز





  • 1 بدون انتقاد 16-11-2017 | 02:04 PM

    كلامها صحيح انا زرت مصر عدة مرات الناس ما بترحم النيل جميع بقايا الطعام والعلب الفارغة والشبس وقشور الفواكه وغيرها ترمى بالنيل بالاضافة لعديمي الذوق بقايا المجاري ليلا تسكب في هذا النهر الجميل

  • 2 نونو 16-11-2017 | 08:17 PM

    علقت حزينة ع كلمة

    وفعلاً بقولوا النهر ملوث

    بس برضه ما الها حق
    الوطن غالي


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :