facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مياه الكرك تنفذ حملة لتقليل الفاقد من مياه الشرب


16-11-2017 10:59 AM

عمون- باشرت ادارة مياه محافظة الكرك بتنفيذ حملة توعوية لطلبة المدارس ومؤسسات المجتمع المدني عن اهمية الحفاظ على مياه الشرب من الهدر غير المبرر لمياه الشرب في المدارس والمنازل .

وقالت مديرة مديرية الفاقد في ادارة مياه الكرك المهندسة عبير العيدي ان الحملة تضمنت المحاضرات والندوات الارشادية وتوزيع النشرات التثقيفية عن اهمية ترشيد استخدامات مياه الشرب في الامور المنزلية وعدم استخدامها في الاغراض الزراعية والانشائية.

واشارت الى ان المديرية تعمل حاليا بالتعاون مع مديريات التربية والتعليم في الوية المحافظة بتأسيس الاندية المائية من الطلبة للحفاظ على مياه الشرب من الهدر في مدارسهم ونشر التوعية المائية بين اسرهم ومجتمعاتهم ومدارسهم.

وبينت ان الاندية المدرسية ستساهم في ابراز دور الطلبة في ترشيد استهلاك المياه وصيانة محابس وصنابير مشارب المدارس والوحدات الصحية للحد من هدر المياه في مدارسهم ومنازلهم لتقليل نسبة الفاقد من مياه الشرب وخفض قيمة الفاتورة الشهرية المترتبة على مدارسهم، لافتة الى ان المشاركين في الاندية المائية سيكونون مرشدين في منازلهم واحيائهم السكنية لخفض الفاقد من مياه الشرب في منا طقهم .

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :