facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انطلاق حملة الوفاء للوطن والقائد بمعان


18-11-2017 11:36 AM

عمون - أطلقت بلدية معان الكبرى اليوم السبت حملة الوفاء للوطن والقائد والتي تتضمن حملات نظافة تشمل جميع أحياء المدينة وشوارعها.

وشارك في الحملة رئيس البلدية الدكتور أكرم كريشان والمجلس البلدي وكوادر البلدية وعدد من آلياتها وفعاليات شعبية وشبابية بهدف خدمة البيئة المحلية ونشر ثقافة الوعي بأهمية النظافة للمرافق العامة.

وانطلقت الحملة التي تستمر اسبوعا من مجمع السفريات في معان وصولا إلى الأحياء والشوارع المحيطة بالمجمع، وسيتم خلالها تنظيف عدد من المرافق العامة والساحات وتغطية المناطق المستهدفة بالحاويات اللازمة لجمع النفايات.

وقال الدكتور كريشان لــ (بترا) اليوم، إن الحملة تأتي في سياق وطني ولتعزيز قيم الانتماء للوطن والولاء لقائد الوطن إلى جانب نشر قيم احترام البيئة والمحافظة على نظافتها وصولا لمجتمع آمن صحيا وبيئيا ولإبراز جماليات المدينة، مؤكدا دور الشباب في إنجاح تلك الحملة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :