facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"جمعية الكنانة " تكرم الطلبة الفائزين بمسابقة الشعر العربي


18-11-2017 04:11 PM

عمون - أقامت جمعية الكنانة للثقافة والفنون اليوم السبت على مسبح منطقة قويلبة حفلا تكريميا لأوائل الطلبة الفائزين بمسابقة الشعر العربي على مستوى مديرية التربية والتعليم للواء بني كنانة دعمته مؤسسة سما الشمال ورعاه مدير تربية قصبة اربد الدكتور محمد هيلات.

واكد مدير تربية اللواء الدكتور متعب الشمالي ان فوز هذه الكوكبة يدل على النهج التعليمي المتميز والعطاء المعهود في القطاع التربوي والمتابعة الأسرية الحثيثة لأبنائهم، مشيرا ان لواء بني كنانة مشهود له بالتفوق العلمي في مختلف المجالات.

وقال مدير عام مؤسسة سما الشمال محمد الملكاوي ان هدف التكريم هو تحفيز الطلبة بمختلف تخصصاتهم ليبدعوا في حياتهم ومنحهم شحنة ايجابية للمستقبل، مشيرا إلى حرص المؤسسة على دعم الفعاليات الثقافية الشبابية والتنموية للاسهام في رفعة لوطن.

من جانبه عرض رئيس جمعية الكنانة للثقافة والفنون عدنان العمارنة الإنجازات التي حققتها الجمعية مؤخرا ،لافتا الى ان احتفالات تكريم الطلبة المتميزين يعتبر من مبادرات الجمعية الهادفة الى تعزيز الثقافة العلمية وتحفيز المبدعين ليكونوا قادة المستقبل وصناع التاريخ .

واشتملت الحفل على قصائد شعرية وفقرة غنائية للفنان يوسف عبيدات وتوزيع الدروع والهدايا على الفائزين ومدراء مدارسهم .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :