facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





جريمة بشعة


ابراهيم الحوري
18-11-2017 08:45 PM

اتكلم عن الاعتداء الغاشم ،الذي تعرض له شاب في مقتبل عمره، الذي أودى بحياته بالمزار الشمالي في محافظة اربد، من فئة قليلة لا تعرف الرحمة ، وانما كانت معرفتها بالسرقة ، ليتنا نعي ونفهم يوماً ان المال الحلال هو غنيمة، والمال الحرام هو خديعة .

الشاب رامي الجراح رحمه الله واسكنه فسيح جناته، يقطن بالمزار الشمالي في محافظة اربد ، حيث يدرس تخصص الفيزياء في جامعة اليرموك ،اقدم بعض من اللصوص على قتله ،جريمة بشعة ومؤثرة عند أصحاب القلوب الرحيمة .

وهذا ما حدث :
اقدم بعض من اللصوص على قتله ، حيث كانت المركبة التي تحملهم من أجل السرقة نوعها بك اب ، حاولوا سرقة الأغنام ولكن الشاب رامي رآهم ، وعندما رآهم حاولوا التعدي عليه ففروا مسرعين ، ولكن الشاب رامي حاول إيقاف المركبة فدهسوه وجسمه معلق في المركبة، بينما ظل المجرمون اللصوص فارين ،الإسلام بريء من هذه التصرفات التي لا تعبر الا عن المجرمين .

يا لها من جريمة بشعة ، حرمة شاب من حياته ، وعمره 18 عاما ، ما ذنبه، وما ذنب والديه تحمل فقدان ابنهم، على يد مجرمين، لا يخافون الله ،الجريمة التي هزت شعر الرأس ،وقشعرت لها الأبدان، يالله عفوك ورضاك .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :