facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القبض على قاتلي السبعيني في الطفيلة


19-11-2017 08:55 AM

عمون- ألقت الأجهزة الأمنية القبض على شخصين استدرجا سبعينيا إلى منطقة خالية في محافظة الطفيلة وضرباه بحجر ما ادى الى وفاته بقصد سرقة ما بحوزته من نقود والفرار من المكان.

وقال المصدر ان تقرير الطب الشرعي المتعلق بجثة المواطن السبعيني المتحللة، والذي كان مفقودا منذ فترة زمنية في منطقة القادسية، اكد وجود شبهة جنائية في الحادثة.

واضاف المصدر ان السبعيني توفي اثر تعرضه للضرب باداة راضة، وتم فتح تحقيق موسع من البحث الجنائي وشرطة الطفيلة للوقوف على كافة ملابسات الحادثة.

وبين انه وبعد التوسع بالتحقيق تمكن المحققون من تحديد هوية احد المشتبه بهما وهو آخر شخص شاهد المغدور وبالقبض عليه قبل ايام وبالتوسع بالتحقيق معه اعترف بقيامه برفقة شريك اخر له باستدراج الضحية إلى منطقة خالية من السكان وقاما هناك بسرقة ما بحوزته من نقود وضربه بواسطة حجر والفرار من المكان.

وتابع المصدر انه بالبحث عن الشريك تم القبض عليه وما زالت التحقيقات جارية تمهيدا لاحالتهما للقضاء.





  • 1 حسبي الله فيهما 19-11-2017 | 03:18 PM

    لا مبرر للقتل كم من الممكن ان يكون معه نقود اكيد مبلغ بسيط الله اكبر تزهق روح انسان لذلك


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :