facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الخالدي: 97 % نسبة اكتشاف الجريمة في مأدبا


19-11-2017 02:16 PM

عمون- قال مدير شرطة مأدبا العقيد ماهر الخالدي، إن نسبة اكتشاف الجريمة في مأدبا وصلت خلال الشهرين الماضيين الى 97 بالمائة.

واكد الخالدي لوكالة الانباء الاردنية "بترا"، انه تم ضبط اربعة اشخاص آخرين قاموا بسرقة اربعة مركبات في مأدبا، حيث ان هؤلاء الاشخاص ليسوا من اصحاب السوابق واقدموا على السرقة حديثا، فيما تم ضبط شخص اقدم على سرقة تسعة منازل في مأدبا، وتمكن البحث الجنائي في المديرية من ضبط اربعة اشخاص اقدموا على سلب اربعة محلات قهوة.

واشار العقيد، الى بروز ظاهرة جرمية جديدة اطلق عليها سرقة المغافلة والتي سجلت فيها نحو 15 قضية وتمكنت كوادر البحث الجنائي من ضبط اربعة اشخاص قاموا بهذه الجريمة في مأدبا والعاصمة عمان والرصيفة.

وبين، ان سرقة المغافلة تتم في محلات بيع القهوة على الشوارع الرئيسية، حيث يطلب الشخص وهو بداخل مركبته قهوة او دخان ويطلب معها صرافة لعشرين او خمسين دينار وعندما يحضرها عامل القهوة يهرب بالمبلغ محذرا من هذا الاسلوب الجديد للحصول على المال.

من جهة اخرى اشار الخالدي، الى ان شرطة البيئة ضبطت خلال الاسبوعين الماضيين 57 تنكة زيت مغشوش وطنين ونصف الطن من مادة الجبنة غير صالحة للاستهلاك البشري فيما قامت شرطة البيئة بالكشف على اربعة مقالع في مأدبا ووجهت لها انذارات بسبب عدم اتخاذ وسائل الحماية اللازمة، كما تم تحرير خلال الاسبوعين الماضيين 79 مخالفة بيئية للمركبات تتعلق بالدخان فيما تم تحرير 119 مخالفة سير ضمن حملة الشتاء تتعلق بعدم صلاحية المركبات.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :