facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




’بريتلينغ أفنجر 01 بوتيك إديشن‘ الحصرية تصل إلى الشرق الأوسط


19-11-2017 03:32 PM

عمون- طرحت ’بريتلينغ‘ (Breitling)، الشركة السويسرية العريقة لتصنيع الساعات الفاخرة والمتخصّصة بساعات الكرونوغراف لقطاع الطيران، طرازها الجديد ’سوبر أفنجر 01 بوتيك إديشن‘ (Super Avenger 01 Boutique Edition) في أسواق الشرق الأوسط. ومن أصل سلسلة إصدار محدود تضم 100 ساعة فقط، تتوفر الآن منها 20 ساعة لدى متاجر ’بريتلينغ بوتيك‘ الـ12 في الشرق الأوسط.

تُعدّ ساعة ’سوبر أفنجر 01 بوتيك إديشن‘ الرفيق الأمثل في كل مغامرة، وهي تتميّز من خلال المينا الأسود الذي يتضمّن عدّادات باللون ذاته مزيّن بعبارة ’Eidtion Limitée‘ (نسخة محدودة) باللون الأحمر، إضافة إلى احتوائه على مؤشّرات ساعات وعقارب كبيرة ومنيرة تضمن القراءة الممتازة للوقت.

تعليقاً على الطراز الجديد، قال عائد عدوان من ’بريتلينغ الشرق الأوسط‘: "لطالما كانت عائلة منتجات ’أفنجر‘ (Avenger) خياراً أساسياً بين أوساط المغامرين الباحثين عن الإثارة والتشويق ومن عشّاق الساعات الفخمة في كافة أنحاء الشرق الأوسط. وتشتهر المجموعة بمقاومتها العالية للماء. وعبر إطارها الفولاذي الفريد بقطر 48 ملماً وشكلها الجمالي جداً سوف تضمن ’سوبر أفنجر 01 بوتيك إديشن‘ بأن تكون ساعة متميّزة ومتألّقة على المعصم."

إضافة إلى ’محرّكها‘ عالي الأداء الحاصل على مصادقة ’المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات‘ (COSC)، تتميّز هذه الساعة بكونها مقاومة للماء حتى عمق 300 متراً (1,000 قدم) بفضل بنيتها فائقة المتانة والحماية المتوفر للأزرار اللولبية العاملة بالضغط عليها وتاج القفل اللولبي الصلب والأسطح المانعة لانزلاق الأصابع عند الاستخدام. ولضمان التميّز الحصري، يشتمل الغطاء الخلفي الخاص على نقش فريد مع عبارة ’Special Delivery‘ (توصيل خاص).

الحركة:
بريتلينغ كاليبر 01 (Breitling Caliber 01)
كرونومتر بمصادقة من ’المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات‘ (COSC)
تدوير ذاتي
ذبذبة عالية (28,800 ذبذبة في الساعة)
47 جوهرة
تقويم
الإطار:
فولاذ (سلسلة محدودة من 100 ساعة)
مقاومة للماء حتى عمق 300 متر (1,000 قدم)
تاج قفل لولبي
قرص مزلاجي دوّار باتجاه واحد
كريستال الصفيّر المقوّس، مقاوم للمعان على الجانبين
القطر:
48 ملماً
المينا:
أسود بركاني (Volcano Black)
الرباط:
فولاذي احترافي (Steel Professional)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :