facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصين تتعهد بالاستمرار في "ثورة المراحيض"


19-11-2017 04:00 PM

عمون- أكدت الصين، الأحد، عزمها بناء وتجديد 64 ألف مرحاض عام بين 2018 و2020، في إطار "ثورة مراحيض" تهدف إلى دعم قطاع السياحة وزيادة مساهمته في النمو الاقتصادي.

وتراهن الصين على تطوير وتوسيع قطاع الخدمات لأجل تقليص الاعتماد على النمو المدفوع بالديون والاستثمارات، بينما تحاول احتواء تأثير ضعف الطلب العالمي على صادراتها.

وتولي الصين أهمية كبرى لقطاع السياحة الناشئ، وتعهدت أواخر العام الماضي باستثمار تريليوني يوان (290 مليار دولار) في قطاع السياحة على أمل أن ترفع مساهمة القطاع في النمو الاقتصادي السنوي.

وفيما حققت "ثورة المراحيض" التي بدأت قبل ثلاث سنوات"إنجازات كبيرة" وفقا للإدارة الوطنية للسياحة، ما تزال الشكاوى من نظافة المراحيض في المواقع السياحية الصينية تؤثر على آفاق انتعاش القطاع.

وذكرت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا)، أنه منذ عام 2015،أنفقت الصين 1.04 مليار يوان في بناء وتحديث 68 ألف مرحاض، وهو مايزيد عن هدف 57 ألفا الذي حددته الحكومة.

ونقلت شينخوا عن لي جين تشاو مدير الإدارة الوطنية للسياحة"ثورة المراحيض... إجراء عاجل وضروري لتحديث قطاعنا السياحي".

وأودت شينخوا أنه في إطار المبادرة الجديدة ستبني السلطات 47 ألف مرحاض وتجدد 17 ألفا، خلال السنوات الثلاث المقبلة.

سكاي نيوز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :