facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حملة لإزالة البسطات من الوسط التجاري بالمفرق

ارشيفية
ارشيفية
19-11-2017 04:41 PM

عمون - نفذت بلدية المفرق الكبرى حملة لإزالة البسطات والبائعة المتجولين من الوسط التجاري بالتعاون مع الأجهزة الأمنية والجهات ذات العلاقة ومنع تواجدهم في الوسط التجاري.

واكد محافظ المفرق الدكتور احمد الزعبي ان القرار لغايات تصويب الوسط التجاري وتمكين المواطنين من التسوق دون اي عوائق، منوها ان الاجراءات التي اتخذت اليوم لا رجعة عنها في سبيل المحافظة على المصلحة العامة مع الاخذ بعين الاعتبار ان لا يكون لهذا القرار اي تأثير على نشاط اصحاب البسطات.

وشدد رئيس البلدية عامر نايل الدغمي ان القرار يصب في المصلحة العامة والتي تسعى البلدية جاهدة على القيام بدورها، مبينا ان البلدية قامت بتخصيص مكان خاص للبسطات في موقع المجمع الغربي وتوفير جميع خدمات البنية التحتية ليتمكن اصحاب البسطات من العمل دون اي عوائق، الامر الذي يتطلب تعاون الجميع مع الاجراءات التي تقوم بها البلدية وبما يضمن تحقيق خدمة افضل للمواطنين.

وجال المحافظ ورئيس البلدية في الوسط التجاري ومنطقة الحسبة لمراقبة تنفيذ قرار الازالة وأثر ذلك على المواطنين والتجار.

واشاد المواطنون والتجار بالحملة التي من شانها ان تنظم السوق التجاري وتزيل العقبات التي تشكلها البسطات لضمان سهولة الحركة للمتسوقين وانسيابية حركة المرور.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :