facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نادي ذات راس يكافئ لاعبيه بعد التعادل امام الرمثا


20-11-2017 12:51 PM

عمون- اعلن نادي ذات راس تخصيص مكافأة مالية للاعبي فريقه لكرة القدم، بعد التعادل مع فريق الرمثا بدون اهداف في المباراة التي اقيمت يوم أمس على ستاد الحسن باربد، في اطار منافسات بطولة دوري المناصير للمحترفين.

وكشف المدير الاداري لفريق ذات راس يونس الرواشدة عن تخصيص مبلغ 100 دولار لكل لاعب بعد النتيجة الايجابية في المباراة التي كانت في مواجهة فريق الرمثا متصدر الدوري والمدجج بالنجوم والذي يلعب على ارضه وبين جمهوره.

واشار الرواشدة في تصريح لوكالة الانباء الاردنية "بترا" اليوم الاثنين أن الادارة ابلغت اللاعبين قبل المباراة بتخصيص مكافأة مالية في حال تحقيق الفوز أو التعادل، معتبرا أن التعادل كان مرضيا لفريقه.

وأكد المدير الاداري أن تخصيص المكافأة جاء بالرغم من الصعوبات المالية التي يعاني منها صندوق النادي، مشيرا الى ان ادارة نادي ذات راس حريصه ورغم الازمة المالية على توفير متطلبات الفريق ضمن الامكانات المتاحة، سعيا لتحقيق نتائج جيدة تليق بجماهيرية النادي.

واثنى الرواشدة على جمهور نادي ذات راس الذي يحرص على متابعة الفريق في كل زمان ومكان، متمنيا أن ينجح الفريق في تحقيق نتائج جيدة تليق بطموحات الجمهور الذي يلعب دورا مهما في تحفيز اللاعبين.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :