facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كلية القدس واليونيسكو تخرج 201 طالب أردني وسوري


20-11-2017 01:19 PM

عمون- قامت كلية القدس بتخريج 201 شاب أردني و سوري من الأقل حظًا في عدد من التخصصات و ذلك ضمن مشروع "التعليم والتدريب التقني والمهني للشباب السوريين والأردنيين في الأردن"، والذي يتماشى وخطة الأردن في الاستجابة للأعوام 2016 – 2018 والذي يدعم جهود الحكومة في توفير فرص التعليم والتدريب التقني والمهني للشباب الأردني و السوريين المتأثرين بالأزمة السورية. تم تنفيذ هذا المشروع بالشراكة بين منظمة اليونيسكو و كلية القدس و بتمويل من حكومة الجمهورية الكورية.

و قد حضر الحفل سعادة السفير الكوري في عمان لين بوم يان و ممثلة منظمة اليونيسكو في الأردن السيدة Costanza Farina و الدكتور أيمن مقابلة عميد كلية القدس و عدد كبير من الحضور.

هذا و قد اجتازه المشاركين متطلبات برنامج الدبلوم البربطاني – المستوى الثالث بنجاح و التي مكنتهم من الحصول على شهادة BTEC- Level 3.
و تعد كلية القدس الأولى في الأردن والشرق الأوسط في مجال التدريب المهني والتعليم التقني في القطاع الخاص من خلال فروعها في كل من عمان واربد، حيث تقدم برامج معتمدة دولياً و محلياً في مختلف المجالات.

وتعمل كلية القدس بعد أن حصلت على موافقة مجلس التعليم العالي على طرح برامج تقنية نوعية جديدة لمرحلتي الشهادة الجامعية المتوسطة والبكالوريوس تحت مسمى كلية لومينوس الجامعية التقنية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :