facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




500 مواطن استفادوا من اليوم الطبي لجمعية التواصل الخيرية


20-11-2017 02:15 PM

عمون - اقامت جمعية التواصل الخيرية يوم الجمعة 17 تشرين الثاني بالتعاون مع جمعية نبضات الأردن، يوما طبيا مجانيا استفاد منه نحو 500 شخص من سكان جبل النزهة وضاحية الامير حسن وجبل القصور.

وشارك اطباء في تخصصات عيادة نسائية ، عيادة أطفال، عيادة بصريات، عيادة عظام، عيادة جلدية، عيادة باطنية، عيادة تغذية، عيادة جراحة عامة، عيادة قياس الضغط والسكر، في اليوم الطبي حيث عالجوا كل من شارك في اليوم الطبي وقدموا لهم الادوية المتوفرة.

وأشرف على اليوم الطبي رئيس جمعية التواصل الخيرية النائب المحامي اندريه مراد حواري العزوني حيث أكد ان جمعية التواصل تقدم خدماتها لأعضاء الجمعية وسكان المنطقة وتنظيم اليوم الطبي جزء من الانشطة التي تعمل ادارة الجمعية على تكريسها خدمة لأهالي المنطقة التي تعاني كثيرا من نقص الخدمات الطبية والصحية.

وقال العزوني إن مشاركة نحو 500 مواطن في اليوم الطبي يؤشر على صدقية العلاقة ما بين جمعية التواصل واعضائها والعلاقة الايجابية مع سكان المنطقة عموما.

وشكر العزوني الفريق الطبي الذي شارك في هذا اليوم، وكان متعاونا وايجابيا مع كل من راجعه، وقدم جل خبرته في مساعدة اهالي وسكان المنطقة. كما قدم الشكر لكل المؤسسات ومستودعات الادوية التي تبرعت لليوم الطبي.

كما شكر العزوني جمعية نبضات الاردن ورئيسها محمود ابو الهيجاء على التعاون في إنجاح هذا اليوم، واعدا بتنظيمه في مواقع اخرى من مناطق الدائرة الاولى في عمان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :