facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




Huawei Mate 10 Pro يتحدى "البحر الميت" ومياهه الأكثر ملوحة


20-11-2017 02:39 PM

عمون- أدخلت شركة Huawei العالمية جهازها الجديد Huawei Mate 10 Pro في تجربة تصوير احترافية في البحر الأكثر ملوحه بالعالم "البحر الميت".

وتأتي هذه التجربة لإثبات القدرة الكبيرة التي تمنحها خاصية الحماية IP67 التي أدخلتها Huawei في جهازهاHuawei Mate 10 Pro ، المقاوم للغبار والماء حتى عمق 1 متر ولمدة نصف ساعة. وقد شارك " زهراب ماركاريان" - المصور الخاص لجلالة المغفور له الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه – في التجربة التي تم وضع الجهاز الجديد خلالها "تحت المجهر".

تمت التجربة من خلال غمر الجهاز داخل مياه البحر الميت والتي تعد الأكثر ملوحة بالعالم وهذا القدر من تركيز الملوحة له آثار كبيرة أشد من المياه العادية على المعادن والمواد الأخرى حين تعرضها لها، وبفضل خاصية الحماية IP67 المزود بها الجهاز وتطبيقها من قبل شركة هواوي في ال Mate 10 PRO بشكل ممتاز لم يتاثر الجهاز بتاتا من التجربة بل عاد الى العمل بشكل طبيعي وكما هو متوقع.

وقد أثبتت الكاميرا الخلفية ذات العدسة الثنائية لجهاز Huawei Mate 10 Pro بقدرة 20+12 ميجا بيكسل قدرتها الكبيرة على الالتقاط في أكثر الظروف معاكسة، ومنحت نتائج مبهرة حازت على إعجاب المشاركين، حيث تبلغ قدرة العدسة الأولى 12 ميجا بيكسل ملونة والثانية 20 ميجا بيكسل أحادية اللون.
وقد عبر المصور الاحترافي الأردني "زهراب" عن إعجابه الشديد بإمكانيات كاميرا الجهاز الجديد، وأضاف:" إن النتائج التي منحتها الكاميرا احترافية بكل معنى الكلمة، لا يتوقع أحد أنها ملتقطة بكاميرا هاتف ذكي، ومما يزيد من روعة التجربة استخدام الكاميرا بعد أن تم وضعها في المياه الأكثر ملوحة في العالم، وتمكنها من الالتقاط بذات الإمكانيات الهائلة".

وتملك الكاميرا من نوع LEICA ميزة التركيز التلقائي باستخدام الليزر، والتركيز التلقائي عبر اكتشاف الطور PDAF، بالإضافة إلى خاصية الالتقاط المستمر التي تساعد على تنقية نتائج الأجسام المتحركة، ووجود مثبت بصري ورقمي للصور.

وتدعم كاميرا Mate 10 Pro وضع العلامات الجغرافية، وتمييز الوجوه والابتسامات ودرجة لونية ديناميكية عالية آلية HDR وإعدادات ISO وإعدادات توازن اللون الأبيض وتعويض التعريض، وتقريب رقمي 2X ومؤقت ذاتي ونمط الماكرو ونمط العرض والتركيز حسب تباين اللون، والتركيز حسب العمق ودعم RAW وعدسة سداسية العناصر.

عملت Huawei طوال مسيرتها الممتدة عبر عقود على تطوير إمكانيات التصوير في كاميراتها، لتصل إلى درجة المنافسة الاحترافية، متجاوزة الهواتف الذكية التقليدية لتغوص في غمار منافسة الكاميرات الاحترافية المستقلة!.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :