facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إيريس جارد، شركة الدفع الإلكترونية، أتمت أخر جولة للتمويل


20-11-2017 02:43 PM

عمون- أعلنت شركة آيرس جارد الشركة الرائدة عالميا في حلول الدفع الإلكتروني بتقنية بصمة العين، والتي تتخذ من المملكة المتحدة مقرا لها، عن إتمام صفقة إستثمار من قبل وحدة الخدمات المصرفية التجارية في مجموعة غولدمان ساكس العالمية، ولم يتم الكشف عن تفاصيل الصفقة.

تأسست شركة آيرس جارد عام 2001 من قبل الرئيس التنفيذي الحالي عماد ملحس وردين وكريم قعوار وكانت الشركة قد حازت على إستثمار من صندوق غروث جيت في جولة سابقة في العام 2010. تخدم أنظمة آيرس جارد ملايين العملاء الذين لا يملكون حسابات مصرفية من خلال أنظمة EyePay® المبتكرة، والتي تستخدمها منظمات الأمم المتحدة ومؤسسات المعونات الحكومية في جميع أنحاء العالم. تعتمد هذه المنظمات الدولية والمؤسسات الحكومية على أنظمة آيرس جارد لتقديم المساعدات المالية من خلال تزويد المستفيدين بتحويلات نقدية ومساعدات عينية وأغذية بإستخدام تكنولوجيا بصمة العين.

تعتبر أنظمة آيرس جارد المبتكرة مناسبة بشكل خاص للأشخاص الذين لا يملكون حسابات مصرفية، مثل العمال المهاجرين، الأشخاص المهجرين، اللاجئين، ضحايا الكوارث الطبيعية، ومتلقي مستحقات الرعاية الاجتماعية. تسمح أنظمة آيرس جارد لهؤلاء الأفراد القيام بعمليات السحوبات النقدية، وصرف قسائم الغذاء، والتحويلات المصرفية الإلكترونية بإستخدام بصمة العين فقط للتحقق من هويتهم، وضمان معاملات مالية آمنة. هذه الحلول تقلل إلى حد كبير من محاولات الإحتيال والغش، وتضمن وصول المساعدات الإنسانية الى أصحابها فقط.

تعتبر أنظمة EyePay® جاهزة للتعامل مع منظومة البيانات الموزعة Blockchain المتطورة، حيث تقوم آيرس جارد حاليا بالشراكة مع منظمات الأمم المتحدة بتمكين المنتفعين من شراء السلع وإستلامها من خلال بصمة العين، وتسوية القيود والحسابات مباشرة مع الـبلوك تشين. يعتبر هذا المشروع من أكبر تطبيقات أنظمة Blockchain الذكية لتفرع خاص من منظومة Ethereum لتقديم المساعدات الإنسانية حتى الآن. ويتم توثيق البيانات من خلال أنظمة بصمة العين التي صممتها آيرس جارد، حيث تعتبر بصمة العين هي المفتاح الذي لا يمكن ضياعه أو سرقته أو نسيانه أو تزويره.

"أثبتت شركة آيرس جارد نفسها لاعبا رئيسيا في تكنولوجيا بصمة العين باستخدام تقنيات متميزة ونهجا فريدا لحلول الدفع الإلكتروني ولها سجل حافل من الخدمة المتميزة للعملاء مثل منظمات الأمم المتحدة. إن مجموعة غولدمان ساكس العالمية متحمسة للشراكة مع آيرس جارد ولتقديم الدعم للشركة في المرحلة القادمة من النمو و التطوير"، وفق ما صرح به السيد أنثوني أرنولد، المدير السؤول في غولدمان ساكس.

وعلق الرئيس التنفيذي لشركة آيرس جارد عماد ملحس: "نحن متحمسون جدا لإستثمارغولدمان ساكس، مع خبرتهم المتميزة في دعم الشركات الرائدة في تكنلوجيا فين تيك الجديدة. ويعد هذا الإستثمار بمثابة تقديرا عاليا لأنظمة الدفع الرائدة EyePay® ولتطلعات النمو القوية للشركة. يأتي هذا الإستثمار في الوقت المناسب والذي تستعد فيه الشركة لتوسيع شبكة خدماتها التجارية في مناطق عديدة حول العالم".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :