facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الخرابشة يعتزم مقاضاة قناة DW (فيديو)


21-11-2017 12:39 PM

عمون – سحر القاسم - يعتزم النائب السابق المحامي محمود الخرابشة رفع دعوى امام الجهات القضائية ضد قناة (DW) على خلفية البرنامج التلفزيوني الذي بث عبر القناة وتحدثت عن ظاهرة التحرش في الاردن وفق ما اكد الخرابشة لـ عمون.

وقال المحامي الخرابشة في تصريح لـ عمون انه بصدد رفع دعوى امام مدعي عام عمان على جميع من شارك او ساهم في البرنامج التلفزيوني الذي يعتبر اساءة للمرأة الاردنية وجهاز الامن العام واساءة للأردن.

واضاف ان الشكوى ستكون موضوعها الاساءة للمرأة الاردنية وجهاز الامن العام.

واشار المحامي الخرابشة الى ان الحلقة جرى تسجيلها في حدائق الحسين وانه تفاجأ بفتاه تضع "باروكة" وقناعا على وجهها وتدعي تعرضها للتحرش في الشارع وانها لدى لجوئها للشرطة تحرش الشرطي بها ،لافتا ان هذا يسيء للمرأة الاردنية ولجهاز الامن العام.

وقال الخرابشة لـ عمون نحن بلد تحترم مواطنيها رجلا كان ام امرأة ونحن دولة مؤسسات وقانون، ورجل الامن على درجة من الوعي والاخلاق واكبر من ان يساء له بهذه الطريقة.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو أظهر فتاة تبلغ من العمر 21 عاما وهي إحدى ضيفات الحلقة وهي تروي تجربتها مع التحرش في الأردن، وقالت إنها تعرضت له وعند ذهابها لتبليغ رجل الأمن قام هو الآخر بالتحرش بها.

ورد الخرابشة برفض هذه التهم بالدفاع عن المرأة الاردنية كما دافع عن الاجهزة الامنية وانه لا يجوز تصوير المرأة والاردن بهذا الشكل، وغادر الحلقة بعد مشادة كلامية مع مقدم البرنامج الذي اتهمه بعدم احترام الضيوف.

ومن جهته قال مصدر أمني لـ عمون إنه لا يوجد في العالم مجتمع يخلو من التحرش، الا ان معظم الاحداث في الاردن هي قضايا بسيطة لا ترتقي للاعتداء وفي الاغلب تكون لفظية.

واضاف ان الحادثة التي تحدثت عنها الفتاة في الفيديو هي حادثة مجهولة وقعت بمكان مجهول، ووقت مجهول وبحيثيات مجهولة، لذلك نشكك في صحتها، مشيرا الى وجود طرق مختلفة لتوثيق الشكوى.

وبين ان أي مكان تتوجه اليه لتقديم الشكوى يكون به أكثر من شخص مستغربا ما قالته ان رجل الامن تحرش بها عندما تقدمت بالشكوى.

وأكد ان أي فرد من مرتبات الامن يثبت بحقه الاعتداء بأي طريقة على المواطن يحول الى القضاء مباشرة.






  • 1 احمد 21-11-2017 | 04:35 PM

    يا خيى شو هيدا؟
    صوتة عاي ومنطقة ضعيف

  • 2 محمد المساعفه 21-11-2017 | 10:22 PM

    صوته عالي على حق ومنطقي جدا جدا
    ويسلم البطن الي حملك فعلا هاذا ماسمعنا ولا شوفناه في الاردن نهائيا ولو فرضنا انو صار حق المراءة ياخذه لها الموواطن الي مار بالشارع قبل رجل الامن مايوصل

  • 3 اردنيه 21-11-2017 | 11:20 PM

    في الحقيقه انا شاهدت الحدث ولاحظت انه الفتاه غامضه بعض الشي صحيح انه في تحرش بالاردن مثلها مثل اي بلد ولكن مش بهالصوره وحتى فرضا لو كلام الفتاه صحيح تكاد تكون حاله نادره


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :