facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمنية تطلق خدمة Drive Thru”" في محطة توتال


21-11-2017 04:14 PM

عمون- افتتحت شركة أمنية نافذة في محطة توتال في شارع مكة وذلك للبدء بتطبيق خدمة "Drive Thru" لعملائها، لتكون بذلك أول شركة اتصالات تقدم هذه الخدمة على مستوى المملكة.

وتهدف أمنية من إطلاق هذه الخدمة النوعية إلى تقليل الوقت والجهد على عملاء أمنية، وتوفير سبل الراحة لهم.

وتقدم نافذة أمنية "Drive Thru" خدمتين رئيسيتين في الوقت الحالي للعملاء، وهما دفع فواتير الخلوي والإنترنت وإعادة تعبئة الرصيد، في نفس الوقت يستطيع مندوب شركة أمنية في هذه المحطة تقديم خدمات أخرى وعروض جديدة وفقا لاحتياجات العميل دون مغادرتهم سياراتهم.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة : " تضاف خدمة نافذة أمنية (Drive Thru) في محطة توتال إلى العديد من الخدمات التي أطلقت في وقت سابق بهدف التسهيل على عملائنا الذين هم على قائمة أولوياتنا في الشركة، وتوفير سبل الراحة بكافة أشكالها لهم يعزز جهودنا المستمرة في خدمتهم وتحقيق مستوى عالٍ من الرضى لديهم".

وكانت أمنية قد أطلقت في وقت سابق من هذا العام العديد من الخدمات الهادفة إلى تقليل الوقت والجهد على عملائها، من أبرزها خدمة تتيح للعملاء تحديد مواعيد مسبقة عبر تطبيق أمنية قبل الذهاب للفروع، بهدف الإستغناء عن فترات الإنتظار عند دفع الفواتير.

وأضاف شطارة :" إنجازاتنا وخدماتنا مستمرة لعملائنا في مختلف مواقعهم وأماكنهم، وهدفنا الأول والأخير رضى العميل الذي يعد الدعامة الأساسية لاستمرار مسيرة الشركة وتقدمها لتحتل الموقع الأول الذي نصبو إليه"، مؤكداً أن الشركة ستعمد إلى إفتتاح المزيد من خدمات "Drive Thru" في مواقع مختلفة ووفقا لما تقتضيه حاجة العملاء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :