facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"تويوتا" تطلق مبادرتها العالمية "تَحدَّى المستحيل"


21-11-2017 05:27 PM

عمون - أطلقت شركة "تويوتا موتور كوربوريشن" مبادرتها العالمية "تَحدَّى المستحيل"، والتي تهدف إلى إلهام كل من موظفي الشركة وشركائها وعملائها، وإنشاء رابط وثيق مع القيم الأساسية لشركة "تويوتا". وفي عصر تسارعت فيه وتيرة التطورات التكنولوجية والبيئية، فإن إطلاق مبادرة "تَحدَّى المستحيل" يؤكد على مدى التزام شركة "تويوتا" بإيجاد مجتمع أكثر شمولاً واستدامة، حيث يمكن للجميع تحدي العقبات التي يواجهونها في سبيل تحقيق تطلعاتهم.

واحتفالاً بإطلاق هذه المبادرة وشراكتها مع الألعاب الأولمبية والبارالمبية، عقدت "تويوتا" مؤخراً "قمة تويوتا للتنقل" الأولى، وذلك في مدينة أثينا اليونانية التي استضافت أول دورة للألعاب الأولمبية الحديثة. وتضمن هذا الحدث بثاً مباشراً لحوار السيد آكيو تويودا، رئيس شركة "تويوتا موتور كوربوريشن"، إلى جانب سلسلة من حلقات النقاش التي قادها ديدييه ليروي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة "تويوتا"، مع نخبة من رواد الفكر العالمي والرياضيين الأولمبيين والبارالمبيين. وتناولت الفعالية موضوع التنقل من عدة زوايا، من ضمنها الرفاه الاجتماعي والبدني، والمنظور الرياضي، بالإضافة إلى مستقبل التنقل المرتبط بالتقدم التكنولوجي والبحوث.

وتؤمن "تويوتا" بأن التنقل يتخطى حدود المركبات، ويتمحور حول التغلب على التحديات وبلوغ الأهداف. وتعكس مبادرة "تَحدَّى المستحيل" هذه القيم وتسلط الضوء على هدف الشركة المتمثل في توفير حرية التنقل للجميع. وعلّق السيد تويودا، قائلاً: "نود أن نشارك هذا الفكر مع جميع الأطراف المعنية، بما في ذلك العملاء، حتى نتمكن من مواجهة هذا التحدي سوياً".

وكشريك عالمي للألعاب الأولمبية والبارالمبية، فإن "تويوتا" تهدف إلى تشجيع إقامة مجتمع مسالم خالٍ من التمييز، من خلال الرياضة والالتزام ببناء مجتمع مستدام من خلال التنقل. وتتشارك شركة "تويوتا" قيمها للتحسين المستمر والاحترام للناس مع الألعاب الأولمبية، التي تجمع العالم بأسره في إخاء وتضامن للاحتفاء بأعلى درجات الإدراك للقدرات البشرية.

وتعليقاً على هذه الخطوة، قال نديم حداد، المدير العام في "المركزية للتجارة والمركبات": "نعمل في "المركزية تويوتا" وفقاً للفلسفة اليابانية "كايزن Kaizen"، والتي تعني "التغيير للأفضل"، فدون السعي للتحسين المستمر ستتوقف عجلة التطور والنمو في عالمنا الحديث. وبوصفها جزءاً من شركة "تويوتا موتور كوربوريشن"، ووكيلاً رائداً للسيارات في المملكة، تحرص "المركزية تويوتا" على المشاركة في مبادرة "تَحدَّى المستحيل"، ونحن فخورون بالإعلان عن تبنينا للمبادئ التي تنطوي عليها هذه المبادرة في جميع أقسام ومرافق الشركة، بما يساهم في بناء مجتمع أكثر شمولية في الأردن يتمتع فيه الجميع بحقهم في حرية التنقل".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :