facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصفدي وابو الغيط يبحثان المستجدات على الساحة العربية


22-11-2017 04:36 PM

عمون - التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي اليوم الأربعاء الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط.

وبحث الجانبان المستجدات على الساحة العربية، والجهود المبذولة لحل الأزمات السياسية ومعالجة تبعاتها على أسس تضمن تحقيق الأمن والاستقرار وتحمي الأمن القومي العربي.

واستعرضت المحادثات المستجدات في جهود إعادة تفعيل الجهود السلمية المستهدفة حل الصراع الفلسطيني الاسرائيلي على أساس حل الدولتين ووفق قرارات الشرعية الدولية ذات الصِّلة ومبادرة السلام العربية، كما تناولت التطورات في سورية واليمن وليبيا والحرب على الارهاب.

واكد الصفدي وأبو الغيط استمرار التباحث في افضل السبل لتعزيز آليات العمل العربي المشترك، والجهود المبذولة لتطوير عمل الجامعة العربية وتعزيز دورها كمظلة جامعة للعمل العربي وبما يحمي المصالح العربية.

وشددا على أن الظروف الصعبة التي تمر بها الدول العربية تستدعي تكثيف التشاور والتنسيق لحماية المصالح العربية ومواجهة الأخطار والتحديات المحيطة.

وثمن أبو الغيط المستوى العالي من التنسيق بين المملكة التي ترأس الدورة الحالية للقمة العربية والأمانة العامة للجامعة، بما ينعكس ايجابا على جهود الجامعة في متابعة تنفيذ قرارات القمة وخدمة المصالح العربية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :