facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"مجلس النقابات" يستنكر اعتقال رجل الأعمال الزميلي


23-11-2017 10:09 AM

عمون - أصدر مجلس النقباء – مجمع النقابات المهنيةبيانا يتعلق باعتقال قوات الاحتلال لنائب أمين عام جمعية الكشافة الاردنية رجل الاعمال منذر الزميلي.


وفيما يلي نص البيان:


تابعنا وتابع الأردنيون بكل قلق ليلة امس اقدام الاحتلال الصهيوني على حماقة جديدة واعتداء جديد على الاردنيين باختطافه رجل الاعمال الاردني والقائد الكشفي المعروف نائب امين عام جمعية الكشافة الاردنية الاستاذ منذر سعدالدين الزميلي والذي كان على رأس وفد اردني رسمي زار مدينة رام الله في فلسطين المحتلة.
واننا اذ ندين ونستنكر هذا الفعل الجبان لنؤكد على ما يلي:

١- ان استهتار الاحتلال الصهيوني بالأردن والاردنيين وتجاوزاته وجرائمه المتكررة نتيجة اكيدة لضعف الموقف الرسمي وعدم استعمال الاوراق المتاحة للضغط على الاحتلال وردعه عن اجرامه.

٢- نطالب الحكومة الأردنية بإبداء أقصى درجات الجدية تجاه هذه التطورات والضغط على الاحتلال للإفراج الفوري عن الاستاذ الزميلي.

٣- على مجلس النواب الاردني ان يتخذ موقفا حاسما تجاه سياسات الحكومة المترددة في التعامل مع تجاوزات الاحتلال منذ مقتل القاضي زعيتر مرورا بعدد من الشهداء الذين قضوا بدم بارد على يد قوات الاحتلال بالإضافة الى الاحداث التي مثلت اعتداءات صارخة على الاردنيين والسيادة الاردنية كحادثة السفارة.

الرحمة للشهداء .. والحرية للأسرى .. وحفظ الله الاردن واحة امن واستقرار وازدهار

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رئيس مجلس النقباء
نقيب المهندسين

م. ماجد علي الطباع





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :