facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العثور على جثة اميركي مشتعلة بظروف غامضة


23-11-2017 12:06 PM

عمون- عُثر مساء امس الاربعاء على جثة مشتعلة قرب سان دييجو بجنوب غرب الولايات المتحدة تعود لرجل يبلغ الثامنة والثلاثين كان قد أُطلق سراحه من كوريا الشمالية بفضل تدخل الرئيس الاميركي الاسبق جيمي كارتر عام 2010، وفق ما ذكرت مصادر امنية امريكية .

وترجح المصادر الامنية في منطقة الحادث ان وفاة ايجالون غوميز يبدو انها ناجمة من انتحار او حادث، وسيحدد التقرير النهائي اسبابها بعد انتهاء الفحص الطبي.

وتفاوض جيمي كارتر من اجل الافراج عن غوميز الذي كان قد حُكم عليه بذلك الوقت بالسجن ثماني سنوات اشغالا شاقة لانه دخل بصورة غير شرعية الى الاراضي الكورية الشمالية من الصين، وأطلق سراحه بعد فترة وجيزة وعاد الى بوسطن يرافقه كارتر.

ووصف غوميز العذاب بسجون نظام بيونغ يانغ، وذلك في سيرة ذاتية نشرها عام 2015.

وقال في مقابلة اجراها نشرتها مدونة بريطانية "ما ازال اعاني من القلق بعد سنوات من اطلاق سراحي واعيش حياة منعزلة وصعبة للغاية".

بتر ا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :