facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاميرة بسمة: كانت حياتنا بسيطة وسعيدة


24-11-2017 10:16 AM

عمون - وصفت سمو الأميرة بسمة بنت طلال طفولتها بالسعيدة والبسيطة وقالت في حوار مع قناة رؤيا: كنا نعيش في قصر زهران، في حياة بسيطة وبيت بسيط وليس كما يمكن أن يظنه البعض.

وأضافت: في طفولتي كنا نلعب في البستان او في طريق وادي شعيب، مستذكرة انها عندما طلبت من والدتها المغفور لها جلالة الملكة زين الشرف ان تقتني العائلة تلفزيونا أجابتها: عليك ان تهتمي بدروسك اولا قبل التلفزيون.

وبدأت سمو الامر بسمة حياتها العامة طفلة عبر بوابة العمل التطوعي، وفي مرحلة مبكرة جدا منها.

ونقلت على لسان جلالة الملكة المغفور لها زين الشرف قولها مخاطبة اياها: "إن وجودنا كعائلة هنا لخدمة البلد والشعب وليس العكس واذا كنا قد نسينا فهذه مصيبة".

واشارت الى ذكرياتها ايام الطفولة في "المبرة" . وقالت اول زيارة لي لمبرة كان عمري حينها 6 سنوات، مشيرة الى ان العائلة كانت للناس ومع الناس .

واستذكرت سموها ايام طفولتها وشبابها مع جلالة الملك الباني الحسين وقالت: كان كل شيء بالنسبة لي.

ووصفت سمو الاميرة بسمة جلالة المغفور له انه كان انسانا بسيطا بتواضعه، فقد كان ملكا وأخا، مشيرة الى الدلال الذي تمتعت به منه.

وكان جلالة المغفور له الحسين بن طلال قد رافقها في اول يوم لها الى المدرسة. وقالت: شعر بتوتري فحاول التخفيف عني.

واشارت لقد كان المثال الاعظم، الذي ترك لنا إرثا غنيا، بل وإن هذا البلد يتقدم ببركة هذا الانسان العظيم وهي البركة التي ما زالت معنا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :