facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




5 مؤشرات تدل على أن زوجك جاد في علاقته معك


24-11-2017 12:45 PM

عمون- في بعض الأحيان يكون من الصعب أن تعلم الزوجة مدى جدية وإخلاص زوجها في علاقته معها، فعلى الرغم من مشاركته للكثير من الأحاسيس والمشاعر الإيجابية، يبقى لدى المرأة رغبة في معرفة مدى جدية الرجل في علاقته معها على المدى البعيد.

ولمعرفة مدى إخلاص وجدية الرجل في العلاقة الزوجية، لا بد من أن تتبع المرأة عدة طرق تخولها التأكد من مصداقية مشاعره تجاهها، وتأكد لها بأن هذا المشاعر ليست مجرد مشاعر عرضية تزول مع مرور الوقت. وفي هذا السياق، أورد موقع فاميلي شير الإلكتروني 5 طرق بسيطة يمكن للزوجة أن تعرف حقيقة مشاعر زوجها تجاهها ومدى جديته في علاقته معها، على النحو التالي:

1- يحضر عند الحاجة
إن من أفضل الطرق التي يمكن للمرأة التأكد من أن زوجها جاد في علاقته معها، أن يكون مستعداً للحضور لمساعدتها في أي مكان وزمان. لذا اختبري زوجك في موقف حقيقي واتصلي به إن وقعت في مأزق أو مشكلة، وإن هرع إليك على الفور فهذا يعني بأن التزامه حقيقي وصادق.

2- يرغب بقضاء الوقت مع عائلتك
تعتبر الرغبة في قضاء الوقت مع عائلة الزوجة، إحدى أهم الصفات التي يتحلي بها الرجل الملتزم والجاد، فحرصه على التمتع بعلاقة ودية مع عائلة الزوجة يدل بوضوح على أنه ملتزم التزاماً تاماً بزوجته، وأنه يعتبر علاقته مع عائلتها جزء لا يتجزأ من علاقته بها.

3- يحب قضاء الوقت معك
من المعروف بأن حرص الرجل على قضاء أكبر وقت ممكن مع زوجته، إنما هو دليل جلي وواضح على أنه يكنّ لها الكثير من الحب والاحترام، فمن يحب بصدق يلتزم بمن يحب وتكون علاقته معه علاقة جادة ودائمة.

4- يتذكر التفاصيل الصغيرة
من شيم الزوج المخلص والملتزم، اعتناؤه بتفاصيل علاقته مع زوجته مهما كانت صغيرة، ويحب الاطمئنان على عائلة زوجته وأمورها كافة. فعندما يأسل الرجل زوجته عن ما تحتاجه وعن صحة والدها ووالدتها، ويتذكر جميع المناسبات كعيد ميلاد زوجته أو عيد زواجهما، فهذا يعني بأنه من نوع الرجال الذين يهتمون بزوجاتهم ويلتزمون بهن طوال الحياة.

5- مراعاة شعور الزوجة
يتسم الزوج الملتزم بحرصه الشديد على مراعاة شعور زوجته وتقديم الدعم والمساندة لها عند الضرورة، ويبذل الجهود الحثيثة لتقديم أفضل ما لديه لزوجته وعائلته، والوقوف إلى جانب أي فرد من أفراد أسرته بشكل جاد ومخلص.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :