facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مسرحية "كل الأردن بيتك حافظ على نظافته" في الزرقاء


26-11-2017 03:10 PM

عمون- عرضت اليوم الأحد على مسرح "زاركي بليديوم " بجامعة الزرقاء المسرحية التوعوية "كل الأردن بيتك حافظ على نظافته"، التي نظمتها جامعة الزرقاء بالتعاون مع مديرية بيئة الزرقاء.

وتهدف المسرحية الى نشر التوعية والتثقيف البيئي لدى الطلبة، وإيصال رسالة ارشادية تؤكد على أهمية المحافظة على نظافة المكان ، اذ تمكن الفنانان حسن السبايلة ورانيا اسماعيل من ايصال مضمون المسرحية في قالب من الكوميديا الهادفة.

وركزت المسرحية على ضرورة تعزيز الوعي والحد من ظاهرة إلقاء النفايات، والآثار البيئية المترتبة عليها، والتعريف بالمخالفات البيئية،اضافة الى الاسهام في التوعية والتثقيف البيئي من أجل غرس المفاهيم البيئية لدى المواطنين .
ويأتي هذا العرض ضمن الحملة التوعوية التى أطلقتها وزارة البيئة للحد من الإلقاء العشوائي للنفايات عبر وسائل التواصل الإجتماعي المنبثقة عن الحملة الوطنية " كل الأردن بيتك حافظ على نظافته".

وفي ختام المسرحية التى حضرها مندوب وزير البيئة مساعد الوزير لشؤون المحافظات عيسى الشبول، ورئيس الجامعة الدكتور بسام الحلو ومساعد محافظ الزرقاء الدكتور عمر الزيود، ورئيس مجلس محافظة الزرقاء أحمد عليمات، ومدير بيئة الزرقاء حيدر ربابعة ، وعمداء الكليات، وجمع كبير من طلبة المدارس في محافظة الزرقاء، سلم الدكتور بسام الحلو الدروع التقديرية الى مستحقيها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :