facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إنا أرسلناك شاهدا ومبشرا ونذيرا


علي القيسي
27-11-2017 01:02 PM

ذكرى الهدى والنور، مولد سيدنا ونبينا ورسولنا محمد ابن عبد الله صل الله عليه وسلم.

لقد بدأت الحياة على الأرض تتغير وتنقلب رأسا على عقب بعد مولد الهدى والنور ،ذهب عصر الجهل والظلام وعبادة الأوثان والشرك ، وجاء عصر النور لينير الأرض بالإسلام ويرفع كلمة الله ويحارب الكفر والالحاد.

انه التحول الجذري في العبادات من عبادة الأصنام والأوثان الى عبادة الحي الذي لا يموت عبادة رب السموات والأرض، إنها الثورة العملاقة التي قلبت كل الموازين والثوابت القائمة ايام الجاهلية والشرك، انه الاسلام رسالة السماء السامية النورانية الى البشرية عموما الى الناس جميعهم ( وما ارسلناك الا رحمة للعالمين).

نعم انها الرحمة والمغفرة والتوبة والصحوة، من الآثام والذنوب والمعاصي، الى التوبة والدخول في دين الله أفواجا،
الإسلام يجبّ ما قبله انها الرحمة للناس والمؤمنين الذين كانوا في غيّهم وجهلهم وكفرهم وعبادة الحجر والوثن، ولعل مولد الهدى هو رحمة واسعة للناس كل الناس في مشارق الارض ومغاربها.

رسول الله محمد صل الله عليه وسلم خاتم الانبياء فلا نبيّ بعده، هو شفيع هذه الامة يوم القيامة يا الله أمتي أمتي والامة الاسلامية والعربية وهي تحيّ هذه الذكرى العطرة ، تتوجه القلوب والارواح الى الله شكارةً حامدة على نعمة الاسلام وعلى رسالة سيدنا محمد الى البشرية كافة، هي رسالة شاملة كاملة عامة،( إنا أرسلناك شاهدا ومبشرا ونذيرا).

من هنا أهنيء الأمتين العربية والاسلامية بمولد الهدى محمد صل الله عليه وسلم داعيا الله ان يعيد هذه الذكرى العطرة وقد عادت المقدسات المحتلة في القدس الشريف الى أهلها المسلمين والعرب من ربقة الاحتلال الصهيوني وتوحدت كلمة المسلمين في ارجاء المعمورة، وكل عام وانتم بألف خير.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :